منتديات انفاس الحب

منتديات انفاس الحب (https://a-al7b.com/vb/index.php)
-   ❀ انفاس عالم القصة والرواية الحصرية ❀ (https://a-al7b.com/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   بقولكم قصه 2 (https://a-al7b.com/vb/showthread.php?t=8312)

ظبيه 16-11-2019 08:28 PM

بقولكم قصه 2
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


كانت عندنا عامله فالبيت
ارمله وعندها اولاد ترعاهم
طلبناها من المكتب وكانت بصراحه ممتازه ودائماً وجهها بشوش
ورحنا الجامعه ومعانا اخوانا وقالوا بتروح معاكم فقلنا ان شاء الله
وسكنا مكان جديد
المهم
البنت جداً شغوله
وما شفنا منها غلط
،،
،،
وفيوم

كنت راجعه البيت ادق جرس ما تفتح انتظرت كثير
قلت يمكن ما تسمع لانها برا او شي او مشغله الماي

انتظرت كثير
وصار وقت انتهاء محاضرة اللي معاي رحت وجبتها من الجامعه
ويوم وصلنا فتحت لنا الباب بس كان مبين على وجهها التعب سألناها ياا فلانه فيك شي قالت لا
ومرت الايام وكنا فالاجازه الاسبوعيه وعند اهلنا
الا نسمع العاملات يصرخن ، ركضنا قالوا فلانه ما تتحرك
كييف شو فيها من قالها شي ؟
قالوا ابداً كانت تسولف معانا فجأه طاحت .

وبعد شوي صحوها مدري كيف ،، ما اقتنعت قلت لها بكره بوديك المستشفى ونسوي لك تحاليل يمكن معك نقص فشي من الفيتامينات ،،، رفضت وقالت انا بخير بس تعبت من السياره ..
وانتهت الاجازه ورجعنا للجامعه وهي معانا ومخلصه ومافي اطيب منها
ومر الوقت
وذاك اليوم انا صايمه وقلت لها لا تصحيني بنام وعادي بقوم قبل الاذان وبسوي شي خفيف للفطور ،، قالت لا انا بسوي على ذوقي ،، ضحكت وقلت لها سوي بنشوف ابداعك
وخذني النوم وهي ما دقت عليّ الباب ،،،

وانتبهت الا الوقت مر والشمس بدت تغرب
فتحت الباب الا


البنت على الارض وكانت شكلها مخلصه كوي الشراشف وشالتهم بتحطهم فالكبت
وشفتها ع الارض هي بصوب والشراشف بصوب ثاني واركض لها
ان البنت وجهها كله عرقان ويدينها مشدوده واصابعها ما تنفتح
حاولت اقومها لا بقى عطر ولا بصل ولا ماي ولا شي ما سويته
وانا لحالي معاها فالبيت ،،، شوي وقامت من نفسها وقالت ايش صار فيني انا كنت شايله الشراشف وبدق عليكِ الباب لانك تاخرتي فالنوم ،،..
قلت اتركيني انا انت من متى تجيك هالحاله قالت يوم ازعل او اتعب ادوخ ، قلت طيب بكره بنروح المستشفى غصب ،،.. وديناها قالوا ما فيها شي الا لو كان صرع وهي رفضت تقول اي شي عن حالتها يمكم خافت نسفرها بلدها ..
يا ربي كيف واللي شفته امس شو !!!

حلفت البنت اللي معاي انها ما تبقى واني ارجعها المكتب لانها يمكن مره تموت
او انا اموت من الخوف والرعب

ورجعتها المكتب وانا ابكي بس كان لازم ارجعها نحن مو دايم بالبيت
وهذي تعرف حالتها وترفض تتعالج
وصارت تبكي وتقول انا شو سويت ترجعوني
قلت مو مشكلتك مشكلة المكاتب اللي ما تتأكد من التشخيص الطبي
وراحت وبقت فذاكرتي لانها كانت طيبه بس الي فيها ماله علاج
ولو عطوها ادويه بترفض تاخذهم ،...



وسلامتكم
ظبيه

عـز الأصايل 16-11-2019 11:01 PM

ي حلوكِ ي قلبي سردكِ جميل كأني معكم وأتخيل البصل :ff1 (112):
الله يشفيها بس ليتها تتعالج ولا ترفضه هي فعلاََ ماراح تتعالج
لآنها رافضه ولا مو مقتنعة انها مريضة وتبي لقمة العيش ..
الله يرزقها ويشفيها .. ونادراََ احد يلقى مخلص وطيب ..
أستمتعت وأنا أقرأها لآنها فعلاََ واقع وتصير لنا كلنا ..
..
لكِ ختمي و500 م و ت والرفع ي روحي ..

عـز الأصايل 16-11-2019 11:01 PM

تمت الاضافه

حلم 17-11-2019 02:57 AM

الله يشفيها يارب
بجد لما يكونوا طيبين كذا تتعلقي فيهم
بس كمان المكاتب المفروض تتأكد من صحتهم
شكرا لك ظبيه ع مشاركتنا القصه

لاعدمناك

إيمي 17-11-2019 04:12 AM

.
.




الزين ما يكمل وأنا أختك
مسكينة .. لقمة العيش تجبرها إنها تضغط على حالها
وتخاف من قطع رزقها ولو على حساب نفسها


تسلم يدك يا حلوتي

عشق بدوي 17-11-2019 08:53 AM

سبحان الله بس زين سويتوا رجعتوها
صحيح يعطف الواحد على أوضاعهم لكن برضوا
وضعها يوتر والأفضل تسفيرها


دمتي ودامت قصصك

شيخة الجنوب 17-11-2019 09:38 AM

يسلم بووووحك ياظبية وماقصرتي ياعسل

eyes beirut 17-11-2019 01:36 PM

الله يشفيها

قصة مؤثرة

روعه سردك للصراحة

الــوافــي 17-11-2019 05:45 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم على الحبيبب المصطفى
لاحول ولا قوة الا بالله
الحمدلله انها كانت عند ناس طيبين
هذي المسكينه اجبرتها الظروف
على تحمل مرضها
اختي ضبية دائما تمتعينا بسرد القصه
بدون تكلف وهذا يزد من جمال القصه
مهما كان نوعها
لآعدمنا جمآل ذآئقتگ
وبآنتظار جديدك دائمآ
ودي لك

ظبيه 20-11-2019 07:10 PM

وردي وودي لكم يا احبه
وشكراً لتواجدكم :ff1 (35)::rose:


الساعة الآن 03:21 PM

تصحيح تعريب Powered by vBulletin® Copyright ©2016 - 2024 
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
تنويه : المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تمثل رأي أدارة آنفاس الحب

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant