الموضوع: إيميلي جيرلي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-11-2021
بُليِتُ بِك غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]



أعلم أن أكثر الوعود كاذبة ولكني صدقتها لأنها منك ،
ومازلت ، فالأمنيات تخلق فينا الغباء ياصديقي ..!
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 666
 آشراقتي ♡ » Oct 2020
 آخر حضور » منذ 2 يوم (04:57 PM)
موآضيعي » 129
آبدآعاتي » 131,180
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » ملجأي .!
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي♡
آلعمر  » 60سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ♔
الاعجابات المتلقاة » 10592
الاعجابات المُرسلة » 8488
 التقييم » بُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond reputeبُليِتُ بِك has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc4
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,060
تم شكره 3,353 مرة في 2,783 مشاركة
Lightbulb إيميلي جيرلي







إيميلي جيرلي (بالإنجليزية:Emily S. Gurley) أخصّائية وبائّيات أمريكيّة الأصل، وهي عالمة مشاركة في قسم الأمراض المعدية الوبائيّة في كلية جونز هوبكنز بلومبيرغ للصّحة العامة . لديها انتساب مشترك في علم أوبئة الأمراض العالمية ومكافحتها في قسم الصحة الدولية

التعليم
أكملت جيرلي شهادة البكالوريوس في جامعة أوجلثورب في عام 1996 و حصلت على ماجستير في الصّحة العمومية من جامعة إيموري في عام 2002. وقد حصلت على الدكتوراه من كلية جونز هوبكنز بلومبرج للصحة العامة في عام 2012.

الوظيفة والبحث
بدأت جيرلي في إجراء أبحاث الصّحة العامة في المركز الدولي لأبحاث أمراض الإسهال،بنغلاديش ، في عام 2003 و بقيت فيه لمدة اثنى عشر عامًا. عملت مع مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ومع حكومة بنغلاديش لإنشاء برامج مراقبة ل التهاب السحايا والدماغ وعدوى الجهاز التنفسي والتهاب المعدة والأمعاء والعدوى المكتسبة من المستشفى. كما قادت جيرلي وحدة المراقبة والتحقيق في تفشّي الأمراض وكانت مديرة برنامج العدوى النّاشئة.ابتداءً من عام 2004، بحثت في علم البيئة وعدوى فايروس نيباه في علم الأوبئة . وهي تبحث في ما تسببه الأمراض من أعباء مختلفة وهو ما يعرف ب عبء الأمراض كما أنها تبحث في طرق انتقال الأمراض ، وفي علم الوبائّيات المختص بالأمراض التي يمكن الوقاية منها عن طريق اللّقاحات. تستخدم جيرلي إطار عمل الصحة الواحدة للبحث في الوقاية من عدوى الأمراض وبيئة الأمراض البشرية.



Ydldgd [dvgd [dvld




Ydldgd [dvgd [dvld Ydldgd




 توقيع : بُليِتُ بِك






















مَطَرٌ ‏وكلُّ دُروبِنا للوَجد قد تُنسىٰ ‏إذا تُمشىٰ ‏لكنَّهُ الدَّربُ الوحيد إلىٰ عينيك ‏والمُمتَدُّ من قلبي‏إلىٰ كفَنِ الشّهيد وحتّىٰ صَرخَةِ الإنسانْ ‏ياوَجَعي‏المَعجونُ بالخُذلان مهما طافَ بالنّسيان دَربي ‏إلىٰ عينيك لَن يَنسىٰ !

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ بُليِتُ بِك على المشاركة المفيدة:
 (11-11-2021),  (04-11-2021),  (03-11-2021)