عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2022   #3


الصورة الرمزية وليف الروح

 إنتسابي » 473
 آشرآقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 02-06-2023 (06:34 PM)
موآضيعي » 437
آبدآعاتي » 39,327
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 39سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب 😄
الاعجابات المتلقاة » 1522
الاعجابات المُرسلة » 54
 التقييم » وليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك 7up
قناتك abudhabi
اشجع
سيارتي المفضلةbentley
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~


آوسمتي

وليف الروح غير متواجد حالياً

افتراضي الثلاثاء 17 صفر 1444هـ 13 سبتمبر 2022م

































































عبدالكريم الجاسر


مبرووووك لا تكفي الحاجة يا زعيم..!







ـ عاد الهلال بكأس لوسيل (الدولي) إلى خزائنه في الرياض.. بعد الفوز على الزمالك المصري في مهرجان افتتاح استاد لوسيل الذي سيحتضن نهائي كأس العالم القادم في العاصمة القطرية الدوحة.. الهلال في المناسبة كان كبيرًا بحجم المناسبة والحضور الدولي المهيب..
قدم الهلاليون فريقهم خلالها بأفضل طريقه حين قدم الزعيم أداءً عاليًا وكرةً حديثة كانت محل إعجاب الجميع.. وظهر الهلال كما يظهر الكبار حيث الشخصية والنجوم والأداء المبهر الذي لم تنصفه الكرة في كثير من اللحظات.. فأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة لتصل المباراة لضربات الترجيح التي ظهر خلالها المعيوف بطلًا كعادته ومنح فريقه اللقب الدولي..
ـ المباراة بوصولها لضربات الترجيح كادت أن تذهب من الهلال بسبب عدم استخدام السيد دياز لحقه بالتغيير والاستفادة من كوكبة النجوم التي لديه على دكة البدلاء.. ولو خسر الفريق اللقب فإنه أول من يلام على ذلك.. لكن الكرة في النهاية أنصفت الأفضل ومنحت الزعيم اللقب والإعجاب والثناء من كل المتابعين وأولهم الخصم المحترم فريق الزمالك الذي شارك الهلال نجاح هذا الكرنفال وظهر بأفضل ما لديه..!
المنتخب وكنو والمولد
ـ يتساءل البعض باستغراب من قيام السيد هيرفي رينارد مدرب منتخبنا باستدعاء النجمين فهد المولد ومحمد كنو لصفوف الأخضر رغم ابتعادهما عن الملاعب لفترة طويلة.. ويتهكم البعض الآخر من ضمهما وعدم استدعاء لاعب النصر عبد الرحمن غريب “مثلًا” للقائمة رغم أحقيته بذلك.. والحقيقة أن مثل هذا الطرح يفتقد إلى الفهم الفني ويرتكز على العاطفة. فاللاعبان كنو والمولد لاعبان أساسيان في صفوف الأخضر واستدعاؤهما أهم من كل اللاعبين لحاجتهما إلى الإعداد أكثر ولعب المباريات.. فالمنتخب يبحث عن أفضل اللاعبين لإعدادهم من خلال هذا المعسكر وكنو والمولد بحاجة إلى لعب أكثر من مباراة ليكونا جاهزين للعب بشكل أفضل.. ولذلك فاستدعاؤهما هو الطبيعي وليس العكس..
أما اللاعب عبد الرحمن غريب فقد كان هو الاحتياطي الأول للاعب سالم الدوسري في الجهة اليسرى وبعد انضمام هتان باهبري وتألقه مع الشباب تحول غريب إلى الاحتياطي الثالث خصوصًا بعد نجاح سامي النجعي بالقيام بأدوار هجومية جيدة في العمق والأطراف ولذلك كان الاستغناء عن غريب منطقيًا خصوصًا وهو لم يقدم ما يجبر السيد رينارد على استدعائه..!
لمسات
ـ النصر في ثلاث مباريات نسخة واحدة.. أداء متواضع ودون شخصيه أو أسلوب مقنع.. الاختلاف الوحيد في اللقاء الأخير مشاركة تاليسكا فقط..!
ـ دياز هذا الموسم مع الزعيم ليس دياز السابق.. فقد تحسن الأداء كثيرًا وتطور التكتيك والعمل الجاد صلح السمة المميزة له وهذا ما يسعد الهلاليين كثيرًا..



































 توقيع : وليف الروح




وَأُفَوِّضُ أَمْرِىٓ إِلَى ٱللَّهِ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ بَصِيرٌۢ بِٱلْعِبَادِ


لا زعيم الا الزعيم ولا زعيم الا الهلال



رد مع اقتباس