عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30-10-2019
ريآن غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 157
 آشراقتي ♡ » Aug 2019
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (05:48 AM)
موآضيعي » 498
آبدآعاتي » 14,484
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 92
الاعجابات المُرسلة » 233
 التقييم » ريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 218
تم شكره 1,481 مرة في 1,018 مشاركة
Q28 رضوى الشربيني ترفض مساعدة ابنة أصالة بشكل صريح وتبرر الأمر بتعليق ناري






رفضت الإعلامية رضوى الشربيني أن تقحم نفسها في المسألة التي طرحتها شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، وطلبت منها بشكل مباشر أن تساعدها فيها.


رضوى الشربيني أكدت على أن ابنة أصالة قريبة من قلبها، ولكنها لن تتدخل في أي أمور شخصية طالما لم يطلب منها صاحب المشكلة هذا الأمر بنفسه.
وشددت رضوى الشربيني خلال لقائها السريع في برنامج "ET بالعربي" على محبتها الكبيرة لأصالة وابنتها، ولكنها لن تتدخل في حياة الناس الشخصية، رافضة التعليق على ما قالته الأخيرة عن الرجل وحبه للمرأة.


https://www.dailymotion.com/video/x7n1cvi


وكانت شام الذهبي أثارت حالة من الجدل بخروجها بحديث مباشر، تؤكد فيه أنه لا يوجد رجل من الممكن أن يجعل المرأة تشعر أنها لن تحب بعده أبداً، وطلبت مساعدة رضوى الشربيني في هذا الأمر.
حديث شام الذهبي جاء تزامناً مع التقارير التي تحدث عن خلافات والدتها أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، مما دفع البعض للتمليح أن تعليقها له علاقة بتوتر علاقة الثنائي.
ويبدو أن رضوى الشربيني لا تحب أن يقحم اسمها في هذا الأمر الشخصي، خاصة بعد ربطه بعلاقة أصالة وزوجها طارق العريان، فرفضت أن تعلق على رأي شام الذهبي مشددة على أنها لا تتدخل في حياة الناس الشخصية.





vq,n hgavfdkd jvtq lshu]m hfkm Hwhgm fa;g wvdp ,jfvv hgHlv fjugdr khvd Hshxj ja;g vq,d ,hv]




vq,n hgavfdkd jvtq lshu]m hfkm Hwhgm fa;g wvdp ,jfvv hgHlv fjugdr khvd Hshxj lshu]m hgHlv hgavfdkd hfkm fjugdr jvtq ja;g vq,d wvdp ,hv] ,jfvv




 توقيع : ريآن


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ريآن على المشاركة المفيدة:
 (02-11-2019)