عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 31-10-2019
المايسترو غير متواجد حالياً
    Male
آوسمتي
لوني المفضل Darkred
 إنتسابي ♡ » 94
 آشراقتي ♡ » Jul 2019
 آخر حضور » 13-01-2021 (02:36 AM)
موآضيعي » 608
آبدآعاتي » 64,882
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Libya
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الرياضة♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2245
الاعجابات المُرسلة » 1731
 التقييم » المايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,876
تم شكره 3,679 مرة في 1,772 مشاركة
افتراضي لهذا السبب ربما ينسحب ليفربول من كأس الرابطة الإنجليزية





أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن فريقه ربما لن يلعب في دور ربع النهائي بكأس الأندية الإنجليزية المحترفة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لتفادي التعارض مع المشاركة في كأس العالم للأندية بديسمبر (كانون الأول).

يقام دور ربع النهائي في الأسبوع الذي ينطلق 16 ديسمبر (كانون الأول)، في الوقت الذي يسافر فيه ليفربول إلى قطر، لخوض كأس العالم للأندية.

وأبلغ كلوب الصحافيين: "لن نكون ضحية المشكلة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحاً عشية عيد الميلاد فلن نلعب".

وأضاف: "فيفا أبلغنا أن كأس العالم للأندية ستكون في هذا الوقت، وعلينا الذهاب وسنفعل ذلك، رابطة الدوري الإنجليزي تبلغنا مواعيد اللعب في الدوري الممتاز، وهو ما نفعله بوضوح".

وتابع: "لو هناك جدول مباريات دون أن يستطيع فريق ما المشاركة في كل المباريات، فيجب التفكير في جدول المباريات، أتمنى أن يبدأ ذلك الآن".

وأشار كلوب إلى أنه لو لم يتم تحديد موعد آخر لمباراة دور الثمانية، فيجب أن يصعد المنافس من هذا الدور، أو يدخل آرسنال بدلاً من ليفربول في القرعة التي تقام اليوم الخميس.

واختتم: "أردنا الفوز وفعلنا ذلك ولو لم يُعثر على موعد مناسب لنا فلن نلعب في الدور المقبل، وسيتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته، أو يلعب آرسنال بدلاً منا".





gi`h hgsff vflh dkspf gdtvf,g lk ;Hs hgvhf'm hgYk[gd.dm l, [ksdm ;ls




gi`h hgsff vflh dkspf gdtvf,g lk ;Hs hgvhf'm hgYk[gd.dm gi`h l, hgvhf'm hgsff hgYk[gd.dm [ksdm vflh




 توقيع : المايسترو


سيما - شكرا على التصاميم وفخامة الريشة

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المايسترو على المشاركة المفيدة:
 (31-10-2019)