عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-01-2023
ودق الحروف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
آوسمتي
لوني المفضل Hotpink
 إنتسابي ♡ » 479
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (06:27 AM)
موآضيعي » 1022
آبدآعاتي » 1,045,548
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 27سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطة ♡
الاعجابات المتلقاة » 22439
الاعجابات المُرسلة » 27383
 التقييم » ودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond reputeودق الحروف has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   pepsi
قناتك MBC Bollywood
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 9,896
تم شكره 10,996 مرة في 3,616 مشاركة
افتراضي زيلينسكي يتهم روسيا بالتحالف... مع الشيطان





أطلقت روسيا أكثر من 20 صاروخ كروز على أهداف في أوكرانيا اليوم السبت، ما أسفر عن قتيل على الأقل في العاصمة كييف، في هجمات قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إنها أظهرت تحالف روسيا مع الشيطان.

وألحق ثاني هجوم روسي كبير بالصواريخ على أوكرانيا خلال 3 أيام أضراراً بفندق في كييف، وبمبنى سكني، وقال وزير الطاقة جيرمان غالوشتشينكو على فيس بوك إن الضربات لم تتسبب في أضرار جسيمة لمنظومة الطاقة في أوكرانيا.

وتهاجم روسيا البنية التحتية الحيوية في أوكرانيا منذ أكتوبر(تشرين الأول) الماضي بالصواريخ والطائرات دون طيار، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي، وأضر بملايين السكان في الطقس البارد.

وأشار زيلينسكي في خطاب مصور إلى أن روسيا شنت أيضاً هجمات في عيد القيامة، وعيد الميلاد، وقال: "يسمون أنفسهم مسيحيين. لكنهم مع الشيطان. باعوا أنفسهم له ويتحالفون معه".

وقال زيلينسكي في تصريحات للناطقين بالروسية إن الرئيس فلاديمير بوتين يدمر مستقبل روسيا، وأضاف "لن يغفر لكم أحد هذا الترهيب. لن يغفر لكم أحد في العالم ذلك. أوكرانيا لن تغفر"، مكرراً دعوته لحلفاء أوكرانيا لتزويدها بالمزيد من الأنظمة المضادة للطائرات والصواريخ.

وقال قائد الجيش فاليري زالوجني إن الدفاعات الجوية أسقطت 12 صاروخ كروز، منها 6 في محيط منطقة كييف، و5 في منطقة جيتوميرسكي، و1 في منطقة خميلنيتسكي، وأضاف عبر تطبيق تلغرام أن صواريخ كروز أُطلقت من قاذفات استراتيجية روسية فوق بحر قزوين على بعد مئات الكيلومترات ومن منصات إطلاق أرضية.

وقالت وزارة الدفاع الأوكرانية عبر تلغرام: "مع كل هجوم صاروخي جديد على البنية التحتية المدنية، يقتنع المزيد من الأوكرانيين بضرورة القتال حتى سقوط نظام بوتين بأكمله".

واستمر حظر التجول بين السابعة مساء ومنتصف الليل في أوكرانيا، ما يجعل الاحتفالات ببداية العام الجديد مستحيلة في الأماكن العامة، ونشر عدد من حكام المناطق رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحذر السكان من كسر القيود في ليلة رأس السنة الجديدة.


.dgdks;d djil v,sdh fhgjphgt>>> lu hgad'hk fhgjphgt




.dgdks;d djil v,sdh fhgjphgt>>> lu hgad'hk hgad'hk fhgjphgt fhgjphgt>>> djil v,sdh




 توقيع : ودق الحروف





استاذي Lost ترسم الجمآل بريشه مغمسه في حبر الإبداع
لتتكوم كلماتي وتنزوي جانبا خجله
غير قادره على الثناء بما هو كآفِ لمثل مآرأت عينآي مدآد الحروف واكثر ..لك الشكر



أحتاج ذاكرة فارغة من الألم

رد مع اقتباس