عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-01-2023
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (08:18 PM)
موآضيعي » 7557
آبدآعاتي » 512,154
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20851
الاعجابات المُرسلة » 13311
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 12,030
تم شكره 14,365 مرة في 7,778 مشاركة
Q54 أبلغ الأقارب بالقرار.. جورج وسوف ينوي اعتزال الغناء بعد وفاة ابنه وديع




تتواصل الأخبار غير السارة لمحبي سلطان الطرب جورج وسوف، فبعد رحيل ابنه ”وديع“ الأسبوع الماضي، أشيعت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن نية الفنان السوري اعتزال عالم الغناء بعد مشوار امتد سنوات طوالا.
وتناقلت وسائل إعلام عربية تصريحات لصحافية لبنانية تعلن خلالها أن جورج وسوف الذي عُرف بتعلقه الشديد بنجله الراحل، وارتبطا باسم واحد ”أبو وديع“، وضع حدا لمسيرته الفنية مع رحيل ”حبيب القلب“ كما كان يناديه.
وقالت هنادي عيسي، في تصريحات نقلتها صحيفة الوطن المصرية، إن الوسوف ينوي اعتزال الفن بسبب وفاة نجله وديع، حسبما قال لأحد المقربين منه؛ لأنه لن يتحمل سماع لقب ”أبو وديع“ أثناء الغناء على المسرح.
وأضافت أن المقربين من جورج وسوف – الذين لم تكشف عن هوياتهم – يحاولون إثناءه عن قرار الاعتزال، ومباشرة عمله والاستمرار في الغناء، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل حول قرار المطرب السوري المفاجئ.
ولم يصدر حتى اللحظة أي تصريح من قبل الفنان السوري أو إدارة أعماله حول الأمر.
وأُعلن عن الشاب وديع وسوف (39 سنة)، يوم السبت الـ 7 من يناير/ كانون الثاني 2023، بعد حوالي أسبوعين من دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة تكميم المعدة، حيث تعرّض لمضاعفات أدت إلى وفاته.
وفي التفاصيل، صرّح الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، الصديق المقرب من الراحل وديع وسوف: ”كان وديع حنونا الى أقصى الحدود“.
ونقلت شبكة سكاي نيوز عربية عن نيشان قوله: إن ”صديقي وديع قرر إجراء جراحة تكميم المعدة قبل ثلاثة أشهر، وعاد الى لبنان في فترة عطلة الأعياد آتيا من الدوحة؛ إذ كان يقيم فيها لإدارة أعماله وأجرى الجراحة في نهاية شهر ديسمبر الماضي“.
وكشف نيشان أن سبب الوفاة نزيف حاد جدا وقال لسكاي نيوز إن وديع دخل المستشفى في الـ 27 من ديسمبر الماضي أي قبل حوالي أسبوعين وخضع في اليوم نفسه للجراحة إلا أن المضاعفات حصلت من يومين.
وأضاف ”يبلغ صديقي وديع من العمر 39 عاما، وكان الصديق الدائم لوالده الفنان جورج وسوف في السفر وفي البيت“.
وقال نيشان ديرهاروتيونيان “ إن ما يخفف من هول الفاجعة أن ”ابو وديع“ بقي يردد حمده لله طيلة النهار على الرغم من حرقة القلب والحزن الشديد الذي يسيطر عليه، وقد عبر عن هذا الحزن بالبكاء وبالدموع“.


Hfgy hgHrhvf fhgrvhv>> [,v[ ,s,t dk,d huj.hg hgykhx fu] ,thm hfki ,]du hgykhl huj.hl fhgrvhv ju] d,k[




Hfgy hgHrhvf fhgrvhv>> [,v[ ,s,t dk,d huj.hg hgykhx fu] ,thm hfki ,]du hgHrhvf hgykhl hfki huj.hl fhgrvhv fhgrvhv>> ju] [,v[ d,k[ ,]du ,s,t




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ غيمہّ فرٌح على المشاركة المفيدة:
 (16-01-2023)