عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-05-2023
أشواق غير متواجد حالياً
    Female
آوسمتي
لوني المفضل Lightgoldenrodyellow
 إنتسابي ♡ » 909
 آشراقتي ♡ » Oct 2021
 آخر حضور » منذ 4 يوم (05:27 PM)
موآضيعي » 1097
آبدآعاتي » 385,150
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » اشواق
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 💛
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 5699
الاعجابات المُرسلة » 3045
 التقييم » أشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 3,930
تم شكره 2,460 مرة في 1,321 مشاركة
Q37 لاصحة للخبر || بيان رسمي من والد ميسي بشأن مستقبله



علق والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيله (خورخي) على الأنباء المتداولة بشأن اتفاق نجله مع أحد الأندية السعودية.

وكتب والد ميسي عبر حسابه على “إنستقرام”: “لا يوجد اتفاق على الإطلاق مع أي ناد للموسم المقبل، لن يتم اتخاذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل الدوري مع باريس”.

وشدد “يستخدم الكثيرون اسم ليونيل لكسب الشهرة ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد شيء مع أي شخص ، لا اتفاق شفهي ولا توقيع”.

وكشفت مصادر، اليوم الثلاثاء، عن إتمام صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان، والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وقال المصدر: “صفقة ميسي تمت.. سيلعب في السعودية الموسم المقبل، دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له”، موضحا: “العقد استثنائي.. أنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة”.

من جهته، أفاد ناديه الفرنسي باريس سان جرمان الفرنسي، وكالة فرانس برس في شكل منفصل أنّ عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريا حتى 30 يونيو المقبل. وقال مصدر ثان في النادي الفرنسي: “لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر”.

وأوقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجمه المتوّج بكأس العالم في ديسمبر الماضي في قطر، بسبب سفره دون موافقة النادي إلى السعودية، حيث ينشط كسفير للسياحة في المملكة.

ويأتي وصول ميسي للسعودية بعد أشهر من وصول منافسه وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر في صفقة مدوية في يناير الماضي.

وكانت قناة “El Chiringuito ” الإسبانية، كشفت في وقت سابق أن ليونيل ميسي قبل عرض نادي الهلال، وسيحصل على (300) مليون يورو سنوياً، مشيرة إلى أن الثنائي ميسي وبوسكيتس وافقا على الانضمام إلى الهلال هذا الصيف وطلبوا 660 مليون دولار.


ghwpm ggofv || fdhk vsld lk ,hg] ldsd faHk lsjrfgi lhsdm HpE] l, j]hk jsl, ,hl]




ghwpm ggofv || fdhk vsld lk ,hg] ldsd faHk lsjrfgi lhsdm HpE] lsjrfgi l, j]hk jsl, vsld ,hl]




 توقيع : أشواق



@وصيف آماله ، مالك شبيه يالنادر •.

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أشواق على المشاركة المفيدة:
 (10-05-2023)