عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-11-2023
الباشق غير متواجد حالياً
    Male
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 1357
 آشراقتي ♡ » Oct 2023
 آخر حضور » 11-04-2024 (11:39 AM)
موآضيعي » 732
آبدآعاتي » 67,143
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 1110
الاعجابات المُرسلة » 1545
 التقييم » الباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond reputeالباشق has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1
تم شكره 175 مرة في 130 مشاركة
افتراضي "ترتيب اسمه أهم ما يشغله".. منتج يكشف سراً عن خالد النبوي




خالد النبوي


قبل سنوات خرج المنتج المصري جمال العدل بتصريح غريب حول التعاون مع الفنان المصري خالد النبوي، حيث أكد وقتها أنه لن يعمل مرة أخرى مع النبوي ليعود المنتج المصري ويتحدث عن تلك الأزمة في لقاء تلفزيوني، حيث أكد على أنه لم يندم على هذا التصريح مطلقا، لأن هذا الشعور هو ما سيطر عليه وقت تلك الأزمة.
وتعاون العدل مع النبوي في مسلسل "واحة الغروب" الذي شاركت في بطولته منة شلبي، لكن ما حدث بعد ذلك حينما أصيب الثنائي بفيروس كورونا، ساهم في الصلح بينهما، بداعي الاطمئنان على بعضهما البعض.

جمال العدل أكد على كونه فوجئ بما فعله النبوي وقت تصوير المسلسل، وإصراره على كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر، ليكتشف بعدها أن هذا الموقف تكرر من قبل خالد النبوي في أكثر من مسلسل وفيلم.
وأشار إلى أن الفنان المصري رفض المشاركة في فيلم "ولاد رزق" بسبب خلاف على ترتيب الأسماء، خاصة أنه يرى ضرورة كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر.
وأوضح جمال العدل أنه وقت تصوير مسلسل "واحة الغروب"، كان يعتقد أن ضخامة العمل ستكون أهم من أي أمر آخر، في ظل إجرائهم ديكور تكلفته 16 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم.

كما أن المسلسل قصة للكاتب بهاء طاهر، ويعود إلى زمن بعيد، وهناك تصوير في أماكن متفرقة، لكنه فوجئ أن أهم ما يشغل خالد النبوي هو كتابة اسمه قبل منة شلبي الأمر الذي أغضب جمال العدل وقتها بشدة، لكن الصلح وقع بين الثنائي، وحتى الآن لم يعمل معه مجددا، لكنه لم يستبعد أن يتعاونا في عمل جديد.


"jvjdf hsli Hil lh daygi">> lkj[ d;at svhW uk ohg] hgkf,d jvjdf hsli Hil lh daygi dhgd




"jvjdf hsli Hil lh daygi">> lkj[ d;at svhW uk ohg] hgkf,d lkj[ hgkf,d hsli jvjdf hsli Hil lh daygi dhgd daygi">> d;at svhW





رد مع اقتباس