عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 23-12-2023
أُرجُوَان . غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 1325
 آشراقتي ♡ » Aug 2023
 آخر حضور » منذ 2 يوم (03:54 AM)
موآضيعي » 5572
آبدآعاتي » 856,344
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 33سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 14854
الاعجابات المُرسلة » 13265
 التقييم » أُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,163
تم شكره 2,502 مرة في 1,820 مشاركة
افتراضي انهيار حارسة أمن أمريكية أمام جثمان قاضية.. تفسيرات متعددة لمقطع مؤثر



داول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لانهيار إحدى أفراد حرس الشرف الأمريكي، وهي تنظر إلى تابوت به جثمان القاضية المتوفاة ساندرا داي أوكونور خلال مراسم جنازتها في المحكمة العليا في العاصمة الأمريكية واشنطن.

https://twitter.com/Drfahadalnajjar/...B1-625882.html

وأظهر مقطع الفيديو الحارسة وهي تقف بمحاذاة التابوت، وهي تنظر إليه بتركيز وتأثر، قبل أن تبدأ في الترنح، ما دعا الحارس الذي خلفها لمحاولة تدارك الموقف، لكنها سقطت بين يديه مغشيا عليها.


وبينما اعتبر البعض أن انهيار الحارسة جاء لفرط حزنها على القاضية، التي كانت معروفة بأنها صوت للاعتدال والرحمة والمثابرة، توقع آخرون أن انهيارها جاء لأسباب طبية، بسبب الوقوف لفترات طويلة والإجهاد البدني والذهني لهؤلاء الحراس في تلك المناسبات.


وقال البعض إن المشهد ذكرهم بالقاضي الشهير فرانك كابريو Frank Caprio، والمعروف بلقب "قاضي الرحمة"، والذي أعلن، قبل أيام، إصابته بسرطان البنكرياس، وطلب من محبيه الدعاء له.

وتوفيت قبل أسبوعين القاضية الأمريكية السابقة ساندرا داي أوكونور، عن عمر ناهز 93 عاما وهي أول امرأة تنضم إلى المحكمة العليا الأمريكية وكانت تعتبر فيها صوت الاعتدال.

واختارها الرئيس الجمهوري الأسبق رونالد ريجان عام 1981، لعضوية المحكمة العليا قبل أن تتقاعد عام 2006 لمساعدة زوجها جون أوكونور، الذي كان يعاني من مرض الزهايمر وتوفي عام 2009.

وقالت المحكمة العليا في بيان إن أوكونور توفيت في فينيكس عاصمة ولاية أريزونا (جنوب غرب)، موضحة أن الوفاة "سببها مضاعفات مرتبطة بالخرف المتقدم، وعلى الأرجح الزهايمر، ومرض في الجهاز التنفسي".


hkidhv phvsm Hlk Hlvd;dm Hlhl [elhk rhqdm>> jtsdvhj lju]]m glr'u lcev gghl H,fv rhqdm




hkidhv phvsm Hlk Hlvd;dm Hlhl [elhk rhqdm>> jtsdvhj lju]]m glr'u lcev gghl Hlvd;dm Hlk glr'u lju]]m H,fv hkidhv jtsdvhj phvsm [elhk rhqdm rhqdm>>




 توقيع : أُرجُوَان .


.

- قلب ..
جعل ايدينك ماتمسها النار..
- إكتفآء ..
يارب أستودعتك روحاً تحبها روحي .
.
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي، وَارْحَمْنِي، وَاهْدِنِي، وَاجْبُرْنِي، وَعَافِنِي، وَارْزُقْنِي، وَارْفَعْنِي
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلى نبيِّـنَا مُحَمَّدٍ .

رد مع اقتباس