عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-01-2024
شروق متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 958
 آشراقتي ♡ » Dec 2021
 آخر حضور » منذ 2 يوم (10:15 AM)
موآضيعي » 2855
آبدآعاتي » 187,608
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الصحي♡
آلعمر  » 27سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 4350
الاعجابات المُرسلة » 2038
 التقييم » شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,270
تم شكره 1,989 مرة في 1,350 مشاركة
R10 أغرب سجون العالم



جميعنا نعلم ان كل من يخطئ او يرتكب جرائم يتم عقابه عن طريق القائه في السجن و هذا القانون يتم في جميع الدول و البلاد … السجن هو عبارة عن مكان يتم وضع الشخص الذي اخطاء او ارتكب جريمة ما به و ذلك حتى ينال عقوبته و بعد ان يمضي وقته المحدد يتم الافراج عنه و لكن في فترة السجن يكون منعزل عن اهله و اسرته على اي حال هذا المفهوم العام للسجون و لكن لكل قاعدة شواذ … و على مر التاريخ يوجد سجون مرعبة يتم تعذيب المجرمين و احيانا الابرياء بوسائل تعذيب صعبة للغاية و على العكس تماما هناك سجون اخرى كمثل الجنة يتم اعطاء جميع وسائل الراحة للمجرم ومنحه اكثر مما يريد …


سجن هالدن

من أكثر السجون الترفيهية في العالم سجن هالدن فهو سجن يبعد تماما عن المفهوم الطبيعي للسجون فيتم تدليل السجناء حيث يوجد بكل غرفة حمام خاص و شاشة تلفيزيون بجانب ثلاجة صغيرة هذا و يتم تقديم له القهوة في الصباح كما يتم التعامل معه باحترام و لطف .

سجن كريستي

من بين السجون المخيفة حقا سجن كريستي فهو سجن مخيف جدا يوجد بداخل سان بطرسبرج بروسيا …. يتم معاملة السجين بطريقة غير ادمية هذا السجن مصمم من خلايا كل خلية لا تسعى اكثر من شخص واحد وبرغم من ذلك يتم وضع مايزيد عن 20 سجين معا .
سجن كانتو غراندي
هذا السجن يوجد في بيرو يطلق عليه أسم ” سجن الدرب المضيء ” من السجون المريحة تدار عن طريق السجناء بانفسهم ففي الغالب لا يوجد دور للشرطة و لكن يقوم السجناء القدماء بتولي دور الشرطة .
سجن سيبو
من اغرب السجون في العالم يتم الاعتماد على الرقص من اجل معالجة السجناء و الترفيه عنهم حيث هناك مقاطع كثيرة انتشرت هذه المقاطع من داخل سجن سيبو و تحتوي على مشاهد للسجناء و هم يقومون بالرقص .
سجن قفص السنجاب
من اغرب السجون في العالم فكان يتبع نظام الخلايا حيث يتيح لسجين ان يراقب جميع السجناء من خلال النظر اليهم من نقطة معينة تم اغلاق هذا السجن تماما منذ عام 1969 ميلاديا … يوجد هذا السجن بداخل ولاية آيوا

.
سجن مقاطعة ماريكوبا

هذا السجن من اكثر السجون رعب و تعذيب و يوجد هذا السجن بداخل ولاية أريزونا … كان يعاني السجناء من درجات الحرارة الشديدة حيث كانوا يعيشوا بداخل خيام في الهواء الطلق .

سجن قلعة ميديشي

هذا السجن يوجد بداخل ايطاليا .. يعتبر واحد من السجون اللطيفة جدا حيث ينال السجين العديد من الخدمات من اجل الترفيه عنه فبداخل سجن قلعة فورتيزا ميديشي يتم اطعام السجين وجبات فاخرة جدا .

سجن أرانخويث

هذا السجن يوجد بإسبانيا يعتبر على رأس السجون الاكثر ترفيه في العالم فلا يحرم السجين من اسرته بل يعيش وسط أسرته في السجن و اطفاله حيث يسمح للسجين ان يبقى معه اطفاله حتى عمر 3 سنوات .

سجن سان بيدرو

من اكثر السجون التي تقدم خدمات ترفيهية للسجناء على مستوى العالم حيث يتم وضع السجين بداخل غرفة يتوافر بها حمام و حوض استحمام ساخن و طعام .



Hyvf s[,k hguhgl Huvf hg/hgl




Hyvf s[,k hguhgl Huvf hg/hgl s[,k




 توقيع : شروق






لدن
جَميـله حَد التألق
شُكراً ل نعيم هذآ الجمـآل بـِ كُلِ دلآل
و ليُمنـآكِ مِنـي كُل سلآمَ وَ حُبَ

رد مع اقتباس