عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-03-2024
أُرجُوَان . متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 1325
 آشراقتي ♡ » Aug 2023
 آخر حضور » منذ 23 دقيقة (04:58 AM)
موآضيعي » 5325
آبدآعاتي » 796,669
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 33سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ♔
الاعجابات المتلقاة » 14545
الاعجابات المُرسلة » 13092
 التقييم » أُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,064
تم شكره 2,372 مرة في 1,725 مشاركة
افتراضي المعيوف": خسارتنا صفحة وانطوت.. و"فليبي": المباريات الكبيرة تحسمها تفاصيل صغيرة



بروك للهلال وهاردلك لنا إن شاء سنعوض في المباريات القادمة تفاصيل صغيرة أدت إلى الخسارة نتيجة فقدان التركيز.

وتفصيلاً، جاء حديث الحارس الاتحادي في لقاء تلفزيوني مع الناقل الحصري للبطولات السعودية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الهلال، التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3 - 1) ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأضاف: خسارة اليوم صفحة وانطوت وسنبدأ التفكير في اللقاء القادم مع الهلال في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا وإن شاء الله سنقدم مباراة ترضي جماهيرنا.

من جانبه قال مدافع فريق الاتحاد فيليبي لويز: ما في شك بالشوط الأول كنا الأفضل ومثل هذه المباريات الكبيرة تحسمها التفاصيل الصغيرة.

وتابع: في الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات اللعب حيث كانوا محظوظين في استغلال الفرص التي سنحت لهم بتحويلها إلى أهداف وهذه المباراة سنتعلم منها لدينا أربعة أيام راحة قبل خوض مباراة من نفس النوعية تقريباً يجب أن نكون مستعدين لها.


hglud,t": oshvjkh wtpm ,hk',j>> ,"tgdfd": hglfhvdhj hg;fdvm jpslih jthwdg wydvm hglud,t hg;edvm ,hk',j ,tgdfd




hglud,t": oshvjkh wtpm ,hk',j>> ,"tgdfd": hglfhvdhj hg;fdvm jpslih jthwdg wydvm hglud,t hglud,t": hg;edvm jpslih jthwdg oshvjkh wydvm wtpm ,"tgdfd": ,hk',j ,hk',j>>





رد مع اقتباس