عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 13-01-2020
̨اڵــداٰنــہّ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
آوسمتي
لوني المفضل Brown
 إنتسابي ♡ » 33
 آشراقتي ♡ » May 2019
 آخر حضور » 20-08-2023 (09:02 PM)
موآضيعي » 2944
آبدآعاتي » 266,725
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » اَللَّهُمَّ سَكِينَةٌ تنْسَيْنَا كُلٌّ الأَلَم 🖤🥀
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 🌹
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 6913
الاعجابات المُرسلة » 2682
 التقييم » ̨اڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond reputęاڵــداٰنــہّ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,006
تم شكره 3,701 مرة في 2,324 مشاركة
افتراضي نتانياهو قد لا يحصل على الحصانة





بات من المحتمل أن يتم رفض طلب رئيس حكومة تصريف الأعمال في إسرائيل، بنيامين نتانياهو، الحصول على الحصانة قبل إجراء الانتخابات البرلمانية في الثاني من مارس (آذار) المقبل.

جاء ذلك بعد أن أعلن، المستشار القانوني للكنيست (البرلمان) ايال يانون، اليوم الأحد، إلزام رئيس البرلمان يولي ادلشتاين بتشكيل لجنة تختص بالنظر في طلب نتانياهو.

وفي حال رفض البرلمان الطلب المقدم، فسيواجه نتانياهو دعوى قضائية بتهمة الفساد.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن نتانياهو حاول تأجيل صدور القرار بخصوص طلب الحصانة إلى ما بعد الانتخابات لأنه لا يمتلك أغلبية في الوقت الراهن ما يؤكد احتمال خسارته.

من جانبه، انتقد ادلشتاين، العضو بحزب نتانياهو (الليكود) بشدة قرار يانون وقال في تصريحات لصحفيين اليوم: "لن أوقف المشاورات لكنني أيضاً لا أدعم هذا التصرف القذر".

وقدم حزب نتانياهو اليوم الأحد، طلباً إلى المحكمة العليا لإيقاف يانون بدعوى وجود "تعارض حاد للمصالح" بالنسبة ليانون لأن زوجته كانت عضواً في الفريق القانوني رافع الدعوى ضد نتانياهو.

وكانت المعارضة اتهمت ادلشتاين بمحاولة حماية زميله في الحزب ومن ثم عرقل تشكيل لجنة للنظر في طلب نتانياهو، وأشارت المعارضة إلى أن نتانياهو يسعى إلى تشكيل حكومة يمينية دينية جديدة يمكن أن تضمن له الحصانة.

كان نتانياهو تقدم للبرلمان بطلب الحصول على الحصانة في مطلع العام لكي يحمي نفسه من دعوى مقامة ضده تتهمه بالفساد.

ويحكم إسرائيل منذ نحو عام حكومة انتقالية بقيادة نتانياهو، كما أن الكنيست مقيد التصرفات، وذلك بعد أن شهدت البلاد هذا العام إجراء انتخابات برلمانية مرتين دون نتيجة حاسمة.

ومن المنتظر أن تشهد البلاد انتخابات برلمانية ثالثة في الثاني من مارس (آذار) المقبل، وكان أمير فوكس، من المعهد الإسرائيلي للديمقراطية، صرح في مطلع الشهر الجاري بأن من المرجح بقوة ألا تكون هناك لجنة مختصة بالنظر في طلب الحصانة قبل تشكيل الحكومة في أعقاب الانتخابات البرلمانية.



kjhkdhi, r] gh dpwg ugn hgpwhkm ugd




kjhkdhi, r] gh dpwg ugn hgpwhkm hgpwhkm dpwg ugd kjhkdhi,




 توقيع : ̨اڵــداٰنــہّ



عزالاصايل/
عندما يتحدثون عن الصدف سااتحدث
عن اليوم الذي جمعني بك:ff1 (12):

رد مع اقتباس