عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-01-2020
- الــعًلآ غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل Black
 إنتسابي ♡ » 179
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 19-03-2023 (01:54 PM)
موآضيعي » 222
آبدآعاتي » 270,663
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الفني♡
آلعمر  » 💛
الحآلة آلآجتمآعية  » » ♔
الاعجابات المتلقاة » 7215
الاعجابات المُرسلة » 5274
 التقييم » - الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute- الــعًلآ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك MBC Bollywood
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,915
تم شكره 5,138 مرة في 1,751 مشاركة
افتراضي بعد سنوات الصمت.. «زينة» تكشف أسرار زواجها بأحمد عز





بعد عودتها قبل ما يزيد على 7 سنوات من الولايات المتحدة الأمريكية، بصحبة توأمها زين الدين وعز الدين، عاشت الممثلة المصرية زينة سنوات صعبة، غير أن تلك العودة فجرت أزمة كبرى داخل الوسط الفني، إثر كشفها الزواج من أحمد عز، مؤكدة أنه والد الطفلين. لتنتقل المشكلة إلى ساحات القضاء وتحسم بعد وقت طويل بنسب التوأم لأحمد عز، وحصول زينة على حكم بالخلع منه.

وفي ظهور مفاجئ، بعد سنوات من الصمت، أطلت زينة مع عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية» على شاشة «MBC مصر»، لتكشف العديد من الأسرار الخاصة بزواجهما الذي تم في شهر يونيو عام 2012 في وجود عائلتها، وأقاما حفلا حضره عدد من أصدقائهما قبل أن يسافر الثنائي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاستقرار بها، وهناك قام عز - كما أخبرها - بتوثيق عقد الزواج العرفي في القنصلية المصرية، على أن تتم معاملته كزواج مدني.

وأوضحت زينة أنها كانت تثق في عز ثقة عمياء، خصوصا أنه كان أهلا لتلك الثقة، إلا أن الأمور اختلفت بعد أن علم بحملها، وهو الأمر الذي أسعده في بعض الأحيان وكان يطالبها بإجهاض الحمل في أحيان أخرى. بينما انتهت العلاقة بين الثنائي منذ إتمامها الشهر الثالث من الحمل، وحينها تركها عز وعاد إلى مصر، بينما كانت تتواصل معه لحضور الولادة، إلا أنه تهرب منها.

وأكدت زينة أنها استخرجت وثائق سفر مؤقتة للتوأم، ليعودا إلى مصر بصحبتها في ظل غياب والدهما، وحين قدمت وثائق السفر في المطار علم الجميع بقصتهما، كما شددت زينة على أنها لم تجلس مع عز منذ خلافهما، مشيرة إلى أنها لم تقاضه في البداية، غير أنها فوجئت بتوجهه ببلاغ للنائب العام ضدها، «ما انتهى بحصولي وتوأمي على حقوقنا».


fu] sk,hj hgwlj>> «.dkm» j;at Hsvhv .,h[ih fHpl] u. H.vhv hgsgm ju]




fu] sk,hj hgwlj>> «.dkm» j;at Hsvhv .,h[ih fHpl] u. H.vhv hgsgm fHpl] ju] j;at .,h[ih sk,hj u. «.dkm»




 توقيع : - الــعًلآ


رد مع اقتباس