عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 14-02-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي الحريري: "إي فشرتو




















خلال كلمته "الناريّة" في الاحتفال بذكرى 14 شباط في بيت الوسط، هاجم الرئيس سعد الحريري "عقلية حروب الإلغاء" التي يشنُّها البعض.

وقال في هذا السياق، ساعةً يريدون إلغاء "القوات اللبنانية" و"الحزب الإشتراكي" والحَراك، والآن يريدون إلغاء الحريرية وتيار المستقبل، مضيفًا، "إي فشرتو".

من جهة ثانية، أشار الحريري، إلى أنّ "اموال ايران "الكاش" تحل ازمة حزب... ولا تحل ازمة بلد".


ولفت إلى أننا، "أمام مرحلة جديدة، وتيار المستقبل أمام تحديات مصيرية، على مستوى الخيارات السياسية والمستوى التنظيمي، والأهم على مستوى العلاقة مع جمهور واسع في كل لبنان".

وتطرق إلى مؤتمر سيدر، مشيرًا إلى أنّه "كان مباشرة قبل الانتخابات، وتنفيذه كان على حكومة ما بعد الانتخابات"، لافتًا، إلى أنّ "الحكومة عاشت 9 اشهر، منها شهر مماطلة بالموازنة، بالإضافة الى شهرَيْن من التعطيل بعد حادثة قبرشمون، والنتيجة، من بعد سيدر حكومة عملت فعليًا 6 اشهر".

داخل "البيت المستقبلي"، تحدّث الحريري، عن "التغيير واعادة الهيكلة"، وقال "ليس سرًّا أبدًا أنّ الأزمة المالية انعكَسَت على أنشطةِ التيّار واضطررنا لوقفِ مؤسساتٍ اعلامية وصحية وخدماتية ويهمني أن يعرفَ كلّ واحدٍ وواحدة لهم حقوق في مؤسساتنا، أنّني لا يمكن أن أنسى حقوق الناس، مهما قست عليّ الإيام".

وخاطب، "الطائفة السنية عمومًا وجمهور تيار المستقبل، عن شعور الإقصاء، أو شعور أنَّ ممثلهم بالتركيبة وحده من دفع الثمن وخرجَ من رئاسة الحكومة"، مضيفًا:"أنا ضهرت بإرادتي، والديمقراطية لا تسير من دون مسؤولين ديمقراطيين. أنا سمعت صوت الناس".

وأردف، "أساسًا، لو تنفذت اصلاحات باريس 2 من 18 سنة، ما كان البلد وصل لهون! بس شو بدي أعمل إذا فيه مين ما بيلتزم بكلامو؟ البعض بيلومني. بيقولولي: كان لازم تمضيه ورقة، إيه لإنو اتفاق معراب، يللي عملوا وجابوا وطوبوا، كتير احترم توقيعو عليه؟".

وختم الحريري، "أينما كان موقعي السياسي، لن أترك سبيلًا، ولا طريقة، وسأجول العالم، للدفاعِ عن لبنان، واللبنانيين".











hgpvdvd: "Yd tavj, hgpvdvd Yd




hgpvdvd: "Yd tavj, hgpvdvd Yd tavj,




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ eyes beirut على المشاركة المفيدة:
 (14-02-2020)