عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-03-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي ظهور نتيجة فحص هند البحرينية لفيروس كورونا






ظهور نتيجة فحص هند البحرينية لفيروس كورونا

بعد ثلاثة أيام من وضعها في الحجر الصحي لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، خضعت المطربة هند البحرينية لفحص طبي للفيروس وجاءت النتائج سلبية.


وأعلنت هند البحرينية عن النتيجة التي تلقتها بشأن الفحص الذي خضعت له مساء أمس، مؤكدة أن النتيجة التي تلقتها كانت "سلبية" لكنها تنتظر نتيجة الفحص الذي خضعت له صباح اليوم، فإن جاءت سلبية أيضا فبإمكانها مغادرة الحجر الصحي إلى العزل المنزلي.


وأوضحت المطربة البحرينية أن النتائج السلبية لفحوصات الفيروس تتطلب متابعة للتطورات، منوهة إلى أن الحصول على نتيجة سلبية فهي نتيجة اليوم فقط وليس النتيجة النهائية، في إشارة إلى أن النتيجة قد تصبح إيجابية فى اليوم التالي وانتشار الفيروس في المساء.


وبثت هند البحرينية البالغة من العمر 41 عاما مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، تظهر فيه وهي تخضع لفحص الفيروس صباح اليوم، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "نتيجتي تبع عينة أمس سلبية الحمدلله إن شاء الله هذي بعد تطلع سلبيه للتاكيد وخلص نروح البيت نواصل حجر بالبيت".


وقالت المطربة البحرينية بالفيديو: "هذا فيديو يبين طريقة أخذ العينه للي سألوني.. من الخشم إلى البلعوم.. هذه العينة ليست مؤلمة بس مزعجة.. وإن شاء الله تطلع سلبية لأن اللي خدوها طلعت سلبية، فيتأكدون ويأخذونها اليوم وإذا سلبية أروح البيت.. فدعواتكم يا جماعة تطلع سلبية لأنهم بيقولولي في ناس تطلع عندهم سلبية وبعدين إيجابية وإن شاء الله ما أكون من هذه الناس".



وأعلنت هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا قبل ثلاثة أيام، بعد إجراء الفحوصات الخاصة بعد عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية التي يتفشى فيها المرض، لتشير النتيجة إلى أنها إيجابية رغم عدم ظهور الأعراض عليها، لتصبح أول فنانة عربية تصاب بالمرض.


ووجهت الفنانة الشكر والتقدير من داخل الحجر الصحي بأحد المستشفيات في البحرين لكل من حاول الإطمئنان عليها، وقالت: "أشكر لكل الناس اللي قالتلي ألف حمد لله على السلامة قبل أي شيء، وأنا ما في شيء، حتى ما أعطوني أدوية، لأنه لا يوجد الأعراض مثل سخونة أو غيره، أنا بخير".


/i,v kjd[m tpw ik] hgfpvdkdm gtdv,s ;,v,kh tds i,] kjp]e




/i,v kjd[m tpw ik] hgfpvdkdm gtdv,s ;,v,kh hgfpvdkdm /i,v tds i,] kjp]e





رد مع اقتباس