عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-03-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي الصين تسمح لوكلاء السيارات بفتح أبوابهم للجمهور من جديد








تكشف التقارير أن ما يقرب من 91% من وكلاء السيارات الجديدة في الصين قد فتحوا أبوابهم للجمهور مرة أخرى، وعلى الرغم من استمرار التخوف من فيروس كورونا، إلا أن عدد الزوار داخل صالات العرض كان بنسبة 53% فقط مقارنة بالعدد العادي.
اختلاف كبير في عدد الزوار باختلاف العلامات التجارية

يختلف عدد الزوار داخل صالات العرض اختلافاً كبيراً بين العلامات التجارية، وذلك وفقاً لجمعية تجار السيارات في الصين، التي أجرت دراستها على 8,393 وكالة داخل جمهورية الصين الشعبية.
يذكر أن وكلاء السيارات الذين تم فتحهم للعلامات التجارية الصينية، بلغ عدد الزوار في صالات العرض فيها 35% فقط، مما يمكن اعتباره طبيعياً لهذا الوقت من العام، ومع ذلك، فإن الوكلاء الذين يبيعون موديلات أجنبية محلية الصنع شهدوا ارتفاعاً في هذه الأرقام إلى 54% من المستويات العادية.

الحكومة تطلب من الوكلاء حماية العملاء والموظفين

في الوقت نفسه، لا تزال 9.2% من الوكلاء مغلقة حتى اليوم وذلك بسبب فشلها في الحصول على موافقة من الحكومة الصينية على إعادة الفتح، وهو الأمر الذي يتطلب من الشركات تزويد العملاء والموظفين على حد سواء بموارد حماية كافية، أما بالنسبة لمبيعات السيارات، فقد انخفضت بنسبة 47% في الصين خلال النصف الأول من شهر مارس، حيث أدى الوباء إلى وقف معظم أنشطة المستهلكين والأعمال في جميع أنحاء البلاد.
ومن جانبها، قالت جمعية سيارات الركاب الصينية: "بعض المدن تشجع الناس على العودة إلى الحياة الطبيعية، ولكن من غير المرجح أن تعود ثقة المستهلكين في شراء السيارات إلى وضعها الطبيعي قبل نهاية مارس".
في الختام، يستمر العالم في محاولة معرفة كيف احتوت الصين انتشار الفيروس، والجدير بالذكر أن الشركات أغلقت في بلدان أخرى تفشى فيها الفيروس مثل الاتحاد الأوروبي على سبيل المثال، وهذا يعني أن صناعة السيارات لا تزال بعيدة عن التعافي الكامل على نطاق عالمي.


hgwdk jslp g,;ghx hgsdhvhj ftjp Hf,hfil gg[li,v lk []d] l, hg.dhvhj hg.dk jsgo d[]d




hgwdk jslp g,;ghx hgsdhvhj ftjp Hf,hfil gg[li,v lk []d] Hf,hfil l, g,;ghx hg.dhvhj hg.dk jsgo ftjp





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فيروزه على المشاركة المفيدة:
 (31-03-2020)