عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي البنتاغون يقيل قائد حاملة طائرات أمريكية أصيب طاقمها بكورونا بعد رسالة شديدة اللهجة ل



أعلنت البحرية الأمريكية إقالة قائد حاملة الطائرات "USS Theodore Roosevelt"، القبطان بريت كروزييه، إثر رسالة شديدة اللهجة بعثها للبنتاغون حول أزمة فيروس كورونا.
وقال القائم بأعمال وزير القوات البحرية الأمريكية، ثوماس مودلي، في مؤتمر صحفي عقده في البنتاغون: "تم إعفاء القبطان كروزييه عن القيادة وفقا لتوجيهي. الوصول إلى هذا القرار لم يكن سهلا بالنسبة إلي".
وانتقد مودلي أسلوب توجيه كروزييه رسالته إلى قيادة البحرية الأمريكية، مبينا أنه لم يضمن حماية هذا البلاغ من إمكانية التسرب إلى خارج شبكة المؤسسة العسكرية، وأضاف: "هذا الأمر أثار قلقا دون وجود أي ضرورة لذلك".
وكان كروزييه يقود نحو 50 آلاف شخص في حاملة الطائرات الأمريكية "USS Theodore Roosevelt"، التي وصلت إليها في الأسابيع الماضية جائحة عدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19"، حيث سجلت حتى الآن أكثر من 100 إصابة بالمرض بين أفراد طاقم السفينة.
ويأتي قرار إقالة قائد حاملة الطائرات بعد أن نشرت صحيفة "San Francisco Chronicle"، الثلاثاء الماضي رسالة بعثها كروزييه للقيادة في البنتاغون دعا فيها إلى اتخاذ إجراءات أشد لإنقاذ حياة طاقم السفينة وإجلاء كل المصابين، قائلا: "انتشار الفيروس مستمر ومتسارع، لا يجب أن يموت البحارة".
وأضاف كروزييه: "إذا لم نتحرك الآن، سنفشل في ضمان الرعاية المناسبة لأصولنا الأكثر ثقة، لبحارتنا".



hgfkjhy,k drdg rhz] phlgm 'hzvhj Hlvd;dm Hwdf 'hrlih f;,v,kh fu] vshgm a]d]m hggi[m g l.pm ju] dr]l wpdpm rh,d




hgfkjhy,k drdg rhz] phlgm 'hzvhj Hlvd;dm Hwdf 'hrlih f;,v,kh fu] vshgm a]d]m hggi[m g Hlvd;dm l.pm hggi[m hgfkjhy,k ju] f;,v,kh phlgm dr]l vshgm wpdpm 'hzvhj 'hrlih




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس