عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 16-04-2020
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (07:50 PM)
موآضيعي » 7592
آبدآعاتي » 518,059
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20937
الاعجابات المُرسلة » 13361
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 12,080
تم شكره 14,431 مرة في 7,818 مشاركة
R21 بشرة نضرة وعيون مشرقة في رمضان




أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان،وفيه نستعد جميعًا للشروع في رحلة من التأمل الروحي والصلاة والمحبة. في هذا الوقت من العام، نركز على النقاء، ليس فقط جسمنا من خلال الصوم، ولكن أيضًا عقلنا وروحنا من خلال تحويل تركيزنا على التأمل الذاتي والجمال المشرق .

اختيار المكياج المناسب




مكياج نضر
جزء من رمضان هو تطهير جسمك بالصيام. لكننا نحثك على اتخاذ خطوة أخرى لاستخدام مكياج نظيف عضوي على بشرتك أيضًا! يمكنك اتخاذ خطوات صغيرة مبدئياً واختيار المنتجات العضوية أو الطبيعية أو النباتية أو الخالية من المواد الكيميائية! هذه البدائل لا تخلو فقط من المكونات الاصطناعية التي تسبب آثارًا جانبية ضارة، ولكن يمكنها بدلاً من ذلك أن تعتني وتغذي بشرتك لتجعلها أكثر صحة! ستشكرك بشرتك وجسمك على الحب والعطاء اللطيفين اللذين أبديتيهما من خلال اختيار استخدام منتجات التجميل النظيفة بدلاً من تلك الضارّة.

يجب أن يكون مكياجك انعكاسًا لذاتك

مكياج نضر
خلال شهر رمضان، نبدأ بالاهتمام بدواخلنا، ونشجع على الحفاظ على أفكارنا ومشاعرنا نقية. لذلك يجب أن يكون المكياج الذي نرتديه انعكاسًا لذاتنا الداخلية وليس قناعًا له. رمضان هو الوقت الذي يمر فيه جسمنا بعملية شفاء حيث أن الصيام يزيل السموم من الداخل . عبري ظاهريًا عن هذا التنقية الداخلية من خلال استخدام منتجات مكياج عضوية نظيفة تبرز جمالك الداخلي دون الإضرار بصحتك ورفاهيتك. عندما تفكرين بإيجابية وتقومين بأعمال طيبة، يجب أن تبدين وتشعرين أنك في أفضل حال أيضًا!

مكياج يلائم صيامك
من الشائع أن تبدو بشرتنا شاحبة ومملة بعض الشيء أثناء الصيام. في حين قد ترغبين في استخدام المكياج للتغطية على تلك الهالات السوداء تحت عينيك وإضاءة بشرتك، فمن الأفضل اختيار المكياج الذي سيغذي بشرتك في نفس الوقت. جمال المكياج هو أننا نعمل جنبًا إلى جنب مع الطبيعة لنقدم لك تجربة جمالية أكثر شمولاً - من خلال استخدام المكونات التي تجلب فوائد طبيعية مضادة للشيخوخة والالتهابات وممتلئة بمضادات الأكسدة! النتائج؟ يتم تطهير بشرتك من جميع المواد الكيميائية السامة التي تسد مسامك، وتتغذى على كل الفوائد الرائعة التي تقدمها الطبيعة، لتكشف عن إشراق أكثر، ومظهر أكثر شباباً وحيوية!
مكياج لأيام رمضان مفعم بالنعومة

مكياج طبيعي جداَ

يتجه المكياج هذه الأيام هو الحفاظ على المظهر الطبيعي وهذا يتماشى تمامًا مع شهر رمضان! مكياج بسيط يسلط الضوء ببراعة على ملامحك ويضيء بشرتك، مما يجعل بشرتك تبدو طبيعية. نصيحتي الجمالية: يمكنك ابراز جمالك الطبيعي مع لوحة ألوان هادئة وخاصة الوردي الدافئ، ومكياج عيون فاتح لبشرة مشرقة لتحقيق ذلك المظهر الطبيعي الناعم



favm kqvm ,ud,k lavrm td vlqhk gsvrm fwvj




favm kqvm ,ud,k lavrm td vlqhk gsvrm fwvj vlqhk td ,ud,k kqvm




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ غيمہّ فرٌح على المشاركة المفيدة:
 (16-04-2020)