عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-04-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي الرئيس الإيراني: علينا أن نتعود على الحياة مع فيروس كورونا




امتنع الرئيس الايراني حسن روحاني عن تحديد موعد للتغلب على فيروس كورونا، معتبرا أنه ينبغي أن "نتعود على الحياة مع هذا الفيروس".



وقال روحاني اليوم الأربعاء:" لا نعرف إلى متى سنتعامل مع فيروس كورونا، ربما لشهر مقبل، وربما حتى العام المقبل، وعلينا أن نتعود على الحياة مع فيروس كورونا".
وأضاف: "حققنا نجاحا نسبيا على كورونا، لكن لا ينبغي لنا الاعتقاد أننا أنهينا مهمة القضاء عليه"، محذرا من "أننا سنواجه معضلة كبيرة اذا اعتقدنا أننا انتصرنا على فيروس كورونا".
وأشار الرئيس الإيراني إلى ازدياد في الإصابات بالفيروس في بعض المحافظات، على الرغم من انخفاض إجمالي الاصابات في البلاد، مشددا على أن البقاء في المنزل "لا يزال أهم التوصيات للحد من تفشي الفيروس".
واعتبر روحاني أن فتح البلاد التدريجي أمام العمل الاقتصادي كان ضرورة، وقال: "سننجح في مكافحة كورونا إذا ترافق فتح البلاد مع مرعاة الارشادات الصحية من قبل المواطنين".


وأشار روحاني إلى أن قدرات إيران على إنتاج المعدات الطبية تضاعفت ويمكنها تصديرها اليوم، بما فيها أجهزة الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، معبرا عن أمله في أن تتمكن إيران مستقبلا من تصدير الكمامات الطبية أيضا.


hgvzds hgYdvhkd: ugdkh Hk kju,] ugn hgpdhm lu tdv,s ;,v,kh l, hgp[hf hgYdvhkd ugd




hgvzds hgYdvhkd: ugdkh Hk kju,] ugn hgpdhm lu tdv,s ;,v,kh l, hgp[hf hgvzds hgYdvhkd hgYdvhkd: ugd ugdkh tdv,s kju,]




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ eyes beirut على المشاركة المفيدة:
 (23-04-2020)