عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-07-2019
لذة مطر ..! غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل Black
 إنتسابي ♡ » 14
 آشراقتي ♡ » May 2019
 آخر حضور » 03-02-2022 (08:04 AM)
موآضيعي » 623
آبدآعاتي » 40,387
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » في كل لحظة لي حال ..!
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 60سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » 🌹
الاعجابات المتلقاة » 986
الاعجابات المُرسلة » 1279
 التقييم » لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 780 مرة في 677 مشاركة
Q82 للمتقاعدين تقديم طلب ضمّ الخدمة الحكومية السابقة قبل نهاية ال



دعت المؤسسة العامة للتقاعد العائدين للخدمة الحكومية ممن سبق لهم التعويض عن خدماتهم السابقة، بالتقدم لطلب ضمّها إلى خدماتهم الحالية الخاضعة لنظام التقاعد قبل نهاية المهلة النظامية، حيث أجاز نظام التقاعد إمكانية ضم الخدمات السابقة بشرط التقدم بطلب الضم خلال السنة الأولى من تاريخ العودة للخدمة. حيث أوقفت المؤسسة استقبال طلبات هذه الخدمة ورقياً ابتداءً من 1 أبريل 2019م ويمكن التقدم عليها فقط من خلال الخدمة الإلكترونية من موقع المؤسسة www.pension.gov.sa.

وأوضح مساعد محافظ المؤسسة للشؤون التأمينية الأستاذ سعود بن سليمان الجهني أن المؤسسة بادرت مؤخراً بإطلاق حملة استباقية تشتمل على رسائل نصية عبر الجوال لإشعار العائدين للخدمة بالمهلة النظامية، في حال رغبتهم بضم خدماتهم السابقة، وقد تم حصر من تنطبق عليهم أحكام المادة 32 من نظام التقاعد المدني 1393هـ والمادة 27 من نظام التقاعد العسكري 1395هـ الذين لديهم خدمات سابقة محتسبة لغرض التقاعد وسبق التعويض عنها من خلال الاستفادة من بيانات المشتركين وبيانات المتقاعدين المتوفرة لدى المؤسسة.

وتأتي هذه الحملة لتذكير العائدين للخدمة بالمهلة النظامية في حال رغبتهم بضمّ خدماتهم السابقة، وتشكل هذه الخطوة الاستباقية إضافة جديدة في منظومة تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمشتركين، وذلك تماشياً مع استراتيجية المؤسسة 2022.


ggljrhu]dk jr]dl 'gf ql~ hgo]lm hgp;,ldm hgshfrm rfg kihdm hg hgp]Hm 'gj rjg




ggljrhu]dk jr]dl 'gf ql~ hgo]lm hgp;,ldm hgshfrm rfg kihdm hg hg hgp]Hm hgp;,ldm hgshfrm jr]dl kihdm ql~ 'gj




 توقيع : لذة مطر ..!



(غربة مشاعر) ممتنه لك ع الاهداء الحلو ومانحرم منك يارب ..:ff1 (35):

رد مع اقتباس