عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-04-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي الإعلان عن إعادة عرض أنمي Black Clover ابتداءًا من 5 مايو #تحديث






أعلنت مجلة شونين جمب في عددها 21 و 22 بأن الحلقة 132 من أنمي Black Clover سيتم عرضها في موعدها يوم 28 أبريل، و ابتداءًا من 5 مايو سيتم إعادة عرض الحلقة الأولى من الأنمي. المجلة لم تفصح عن السبب وراء عدم عرض حلقة جديدة في 5 مايو (مع أنه متوقع بسبب فيروس كورونا)، و لم تكشف عن مصير الأنمي بعد 5 مايو.
تحديث: أعلن الموقع الرسمي بأن الأنمي سيتوقف ابتداءًا من الحلقة 133 وذلك بسبب فيروس كورونا، وسيتم استغلال فترة العرض في إعادة عرض الأنمي.
الأنمي بدأ عرضه في أكتوبر 2017. القصة تتحدث عن أستا و هو مراهق يحلم بأن يصبح أعظم ساحر في المملكة، لكن هنالك مشكة واحدة و هي أنه لا يستطيع استخدام السحر، من حظ أستا أنه وجد بالصدفة ورقة برسيم جريمويري نادرة من 5 أوراق أعطته قوة مضادة للسحر، هل سيتمكن بطلنا من أن يستخدم السحر رغم أنه لا يملكه؟
استديو بيروت سيتولى مهمة الإنتاج و سيكون الشاب تاتسويا يوشيهارا هو مخرج العمل (مخرج Yatterman عام 2015) و كازويوكي فودياسو منسق الحوارات، تصاميم الشخصيات سيتولاها السيد ايتسوكو تاكيدا (عمل على Level E) و بمساعدة من المصممة كوميكو توكوناغا و أخيرًا ملحنة العمل ميناكو سيكي (عملت موسمي Kingdom).


hgYughk uk Yuh]m uvq Hkld black clover hfj]hxWh lk 5 lhd, #jp]de gho, l, l,g] black clover




hgYughk uk Yuh]m uvq Hkld Black Clover hfj]hxWh lk 5 lhd, #jp]de 5 gho, l, l,g] black hgYughk hfj]hxWh clover uvq uk





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فيروزه على المشاركة المفيدة:
 (29-04-2020)