عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-05-2020
- سِيمَــا. غير متواجد حالياً
Yemen     Female
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 453
 آشراقتي ♡ » Feb 2020
 آخر حضور » 16-10-2021 (01:23 PM)
موآضيعي » 1109
آبدآعاتي » 289,749
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 🌹
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 10233
الاعجابات المُرسلة » 5525
 التقييم » - سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,159
تم شكره 6,680 مرة في 3,460 مشاركة
R17 جيميل يحصل على قائمة الإعدادات السريعة.. إليك آلية عملها



يمكن أن يكون الوصول إلى مجموعة كبيرة من الإعدادات المخفية في جيميل أمرًا صعبًا ولكنه على وشك أن يصبح أسهل قليلاً، حيث تطرح جوجل قائمة الإعدادات السريعة ضمن التحديث الأخير في جيميل، وتقدم عينة من الخيارات التي تتيح لك ضبط مظهر البريد الوارد دون مغادرة الصفحة، وبمجرد وصول هذا التعديل الجديد إلى حسابك سيتم تنشيطه تلقائيًا، ولن تضطر إلى مغادرة الصفحة لرؤية التغييرات المرئية التي تجريها على بريدك الوارد.


تحتوي قائمة الإعدادات السريعة في جيميل على خيار لتغيير كثافة المعلومات المعروضة (بين الافتراضي أو المريح أو المضغوط). كما تتيح لك اختيار رسائل البريد الإلكتروني التي تريد منحها الأولوية في بريدك الوارد، كما يتوفر في التحديث الأخير خيار يتيح إضافة (جزء قراءة) حتى تتمكن من مشاهدة محتويات البريد الإلكتروني دون فتحه فعليًا، كما يمكنك تعديل مظهر جيميل من قائمة الإعدادات السريعة.



لكن ستظل بحاجة إلى التعمق في القائمة الكاملة للإعدادات في بعض الأحيان، على سبيل المثال، تقديم إجازة لقضاء بعض الوقت خارج المكتب، حيث تضع جوجل رابطًا لجميع هذه الخيارات في أعلى قائمة الإعدادات السريعة مباشرةً.
بدأ طرح قائمة الإعدادات السريعة لحسابات جيميل الشخصية وكذلك لمستخدمي (G Suite)، وإذا لم تلاحظ قائمة الإعدادات السريعة قريبًا، فقد يكون مكان عملك على مسار الإصدار المجدول من جوجل، وإذا كان الأمر كذلك، فلن يبدأ طرح قائمة الإعدادات السريعة حتى 22 حزيران (يونيو).



[dldg dpwg ugn rhzlm hgYu]h]hj hgsvdum>> Ygd; Ngdm ulgih hgsvdum ugd




[dldg dpwg ugn rhzlm hgYu]h]hj hgsvdum>> Ygd; Ngdm ulgih hgsvdum hgsvdum>> hgYu]h]hj [dldg dpwg ulgih ugd Ygd;




 توقيع : - سِيمَــا.

- مازلتُ على وترُ الأماني أعزف لحنَ اللّقاء !.
...
ماريو .. شكراً على الرمزيـَة الجمِيلة ، لاعدمتكَ .

مواضيع : - سِيمَــا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ - سِيمَــا. على المشاركة المفيدة:
 (30-05-2020)