عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-07-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي فيديو مسرب يكشف الشكل النهائي لأجهزة آيفون 12






مع إقتراب موعد إطلاق أجهزة آيفون 12، بدأت التسريبات بالظهور وآخرها قادمة من اليوتيوبر iupdate، حيث نشر فيديو على قناته يكشف من خلاله أول نماذج تحاكي تصميم عائلة آيفون 12 القادمة في سبتمبر.
وتلك النماذج الأولية التي تُحاكي تصميم وأبعاد أجهزة آيفون 12 الجديدة، تُظهر لنا أننا على موعد مع تصاميم جذابة وأنيقة بخلاف الإصدارات السابقة من الآيفون.








وسرعان ما ظهرت المزيد من التسريبات حول عائلة آيفون 12، حيث نشر أحد الأعضاء على موقع ماك رومرز بعض الصور ثلاثية الأبعاد والتي زعم أنها للآيفون الجديد وكانت بحجم 5.4 بوصة.



ويبدو آيفون 12 من الصور بتصميم دون أي حواف كما أنه أصغر في الحجم من آيفون إس إي 2020، كما ظهر في الصور أن الآيفون الجديد سوف يحتوي على تقنية التعرف على الوجه ولكن بشكل أكثر تطور.



علاوة على ذلك، نشر حساب التسريبات الشهير PineLeaks تغريدة قال فيها أو الآيفون الجديد لأبل سوف يدعم أوضاع فيديو جديدة تم اكتشافها بأكواد نظام التشغيل الجديد iOS 14.
ومن المتوقع أن تتيح كاميرا آيفون 12 تصوير الفيديوهات البطيئة بدقة 4K و 120 و أيضا 240 إطار في الثانية وهذا الأمر سوف يكون علامة فارقة لأجهزة الآيفون أمام منافسيها من الهواتف الأخرى.
أخيرا، كان المحلل مينغ قد أعلن سابقا أن أبل تعتزم تدعيم كاميرات الآيفون الجديد بعدسات متطورة مع تحسين الأداء وهذا ما سوف يجعل الآيفون القادم متميزا جدا وربما لن تستطيع هواتف الأندرويد الرائدة منافسته.


td]d, lsvf d;at hga;g hgkihzd gH[i.m Ndt,k 12 Hdt,k Hsvm




td]d, lsvf d;at hga;g hgkihzd gH[i.m Ndt,k 12 gH[i.m Hdt,k Hsvm hga;g hgkihzd d;at




 توقيع : فيروزه


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فيروزه على المشاركة المفيدة:
 (09-07-2020)