عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30-07-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي وزير الداخلية الكويتي يفاجئ الجهات الأمنية بتقديم بلاغ ضد نفسه




تقدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في الكويت أنس الصالح، ببلاغ ضد نفسه للنائب العام للتحقيق قضائيا بأحد محاور الاستجواب المقرر تقديمه له في الجلسة البرلمانية المقبلة من النائب شعيب المويزري.
وخص الوزير الصالح البلاغ بالمحور الأول من الاستجواب، والذي تضمن اتهامه بالتربح المادي من منصبه، حيث قال ”مع إيماني المطلق بحق النائب بالاستجواب، إلا أن في قضايا التعدي على المال العام لا يجب الاكتفاء بالمساءلة السياسية فقط. لذا تقدمت ببلاغ اليوم للنائب العام عما ورد في المحور الأول من استجواب النائب شعيب المويزري من اتهامي بالتربح من منصبي لإتاحة مساءلتي جزائيا، وتقديم شهادته“.

وأضاف الصالح بتغريدة عبر حسابه في ”تويتر“، ”أمام الأخ النائب المويزي فرصتين لإثبات ما يدعيه من اتهامات باستغلالي لمنصبي والتربح منه، أمام مجلس الأمة والقضاء“، لافتا إلى أنه سيقدم لمجلس الأمة طلب استيضاح عن الاستجواب الثلاثاء المقبل.
بدوره، رد النائب شعيب المويزري مقدم الاستجواب ضد الوزير الصالح، قائلا ”أدعوك لصعود المنصة يوم الثلاثاء القادم وتمكيني من بيان الحقيقة كاملة وكشفها أمام الشعب بدلا من طلبك للاستيضاح طالما تدعي أنك لم تتربح أثناء توليك المناصب الوزارية“.
وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قد أعلن الاثنين الماضي عن تسلمه لاستجواب من النائب المويزري ضد الوزير الصالح، يشمل ثلاثة محاور هي (التربح من المنصب الوزاري، مخالفة استعمال صلاحية السلطة، وتزوير وعبث بقيد الناخبين).




,.dv hg]hogdm hg;,djd dth[z hg[ihj hgHlkdm fjr]dl fghy q] ktsi




,.dv hg]hogdm hg;,djd dth[z hg[ihj hgHlkdm fjr]dl fghy q] ktsi hg]hogdm hg[ihj hg;,djd fghy fjr]dl dth[z ,.dv ktsi




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس