الموضوع: حواء والغضب
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 23-08-2020
فاتن غير متواجد حالياً
Bahrain     Female
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 577
 آشراقتي ♡ » Jul 2020
 آخر حضور » 16-11-2022 (01:57 PM)
موآضيعي » 844
آبدآعاتي » 168,790
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » ‏البعض يزرع فـِ قلبك زهرة تُزهر بــہ كلما تحدث معكَ سقاها بروعــہ حديثـہ العذب .!
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 26سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطة ♡
الاعجابات المتلقاة » 17247
الاعجابات المُرسلة » 19693
 التقييم » فاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   freez
قناتك MBC Bollywood
اشجع milan
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 17,254
تم شكره 12,024 مرة في 4,647 مشاركة
Q18 حواء والغضب



كان من الأهمية بمكان أن يتعلم الناس التسامح وختم قائلا، "سواء كان الجرح بسبب الآخرين أو من داخل الذات، فإن اعظم قوة لديك تتجلى في قدرتك على التسامح وجعل المسألة تمضي على خير، إن ذلك سوف لن يغير الماضي ولكن أحدا لن يكون غاضباً".

أما بخصوص التسامح وتأثيره على صحة الإنسان بشكل عام، فقد نصح باحثون أميركيون بالصفح والتسامح مع الآخرين إذا أردت أن تقلل ضغط دمك والقلق وتخفف التوتر في حياتك، وفق الحكمة القائلة "العفو عند المقدرة".

فقد أظهرت دراسة عرضت في اجتماع جمعية الطب السلوكي في ولاية تينيسي الأميركية أن العفو والتسامح يساعدان في تخفيض ضغط الدم والتوتر النفسي والقلق.

ويقول علماء النفس إن التسامح عبارة عن استراتيجية تحميل تسمح للشخص بإطلاق مشاعره والسلبية الناتجة عن غضبه من الآخرين بطريقة ودية.

ولاحظ الباحثون أن النساء كن الأقل تسامحاً من الرجال والأكثر احتمالاً لحمل الضغائن ضد الشخص الذي شعرن تجاهه بالخيانة حيث أظهرت هؤلاء النساء أيضاً ارتفاعاً في معدلات ضغط الدم وتوترات نفسية أكبر.

وأشار الخبراء إلى ضرورة عدم إساءة فهم المعاني السامية للصفح بل التخلي عن المشاعر السلبية بصورة ودية ومتابعة الحياة، منوهين إلى أن هذه الدراسة تضيف إثباتاً جديداً على أن للمشاعر السلبية تأثيرات ضارة على الصحة العامة.


p,hx ,hgyqf p,hl




p,hx ,hgyqf p,hl ,hgyqf




 توقيع : فاتن


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فاتن على المشاركة المفيدة:
 (25-08-2020)