عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-09-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي حسم حقيقة المقطع المنسوب لهيفاء وهبي.. يحوي ألفاظا نابية











ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بمقطع صوتي نسبه الكثيرون للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي توجه من خلاله السباب والشتائم بألفاظ نابية تجاه المصريين.
وعلمت "فوشيا" من مصدر خاص بين طاقم عمل فيلم "أشباح أوروبا" الذي تقوم هيفاء وهبي، ببطولته ومنتظر عرضه في السينمات، أن المقطع تم تسريبه من جانب أحد أتباع الملحن والمنتج المصري محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق.
وأوضح المصدر أن المقطع في بدايته صحيحة، حيث كان وقتها قد نشب الخلاف بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري، خلال تصوير الفيلم ووقتها رفضت الذهاب إلى جورجيا لاستكمال التصوير بسبب الخلافات بينهما والتي تم إذابتها فيما بعد وعادت للتصوير.


وأشار المصدر إلى أن قول هيفاء وهبي في المقطع المسجل عبارات مثل: "أنا مش رايحة جورجيا".. "أعلى ما في خيلكم اركبوه".. "أهو بيرد عليا هناك يبقى إنت بتقوله وبتسمعه"، صحيحة وكان وقتها يتحدث معها أحد المسؤولين في طاقم الإنتاج، وقصدت بالجملة الأخيرة محمد وزيري؛ لأنه كان وقتها يستمع للمداخلة ويلقن المتحدث معها ما يقول.
وأكد المصدر أن ما دار في بقية المقطع "مفبرك" تمامًا ولم تتفوه هيفاء وهبي بأي لفظ، مشددًا على أنه استمع للمداخلة ولم يحدث أن تلفظت هيفاء وهبي بلفظ "خارج" أو أهانت المصريين كما أشيع، مبينًا أن ما يقوله شهادة حق سيحاسب عليها.
وكان قد شكك كثيرون في صحة المقطع المنسوب لهيفاء وهبي، وادعوا أن الصوت "مفبرك"، وأن النجمة اللبنانية لا يمكن أن تتلفظ بتلك الألفاظ تجاه قطاع كبير من جمهورها في مصر.
وأثار هذا المقطع جدلًا واسعًا في الساعات الماضية، بعدما تم تداوله بين بعض رواد السوشال ميديا عبر صفحاتهم الشخصية، وتساءل كثيرون عن سر ظهور هذا التسجيل في ذلك الوقت، تزامنًا مع وجود خلافات بينها وبين المنتج المصري ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.
وما يعزز من حديث المصدر، التصريحات التي أطلقها محمد وزيري، بشأن خلافاته مع هيفاء وهبي بشأن الفيلم قبل أن يتم حبسه، حيث قال إنه بعد تصویر أسبوعین داخلیًا من الفیلم والاستعداد للسفر إلى الخارج قالت ھیفاء وھبي: "مش ھسافر جورجیا" وجمعت فریق الفیلم وقالتلھم مش ھصور غیر لما المنتج بتاعكم ینفذ الشرط بتاعي، ومقدرش أأكد إنه بسبب ممثلة في الفیلم ھي مش عاوزاھا لأنھا كانت توافق على جمیع المشاركین في الفیلم منذ بدایة التحضیرات له".
وبین محمد وزیري قائلًا: إنه لیس من حق ھیفاء وھبي الاعتراض على أحد من المشاركین في الفیلم، مشددًا على أنھا كانت تتسبب له في خسائر بقیمة 150 ألف یورو یومیًا عندما كانت ترفض التصویر، وأنه أبلغھا بذلك واحترمت حدیثه معھا واستأنفت تصویر مشاھدھا، منوھا بأن العلاقة أصبحت في إطار العمل وفقط بسبب مشكلتھا معه، وعقّب قائلًا: "ولكن كنا نعیش في نفس البیت"ّ.


وشدد على أنه تم تصویر الفیلم وطلبت ھیفاء مشاھدته متابعًا: "قولتلھا تعالي اتفرجي على الفیلم في المونتاج ھیعجبك وجت شافته وكان ده في فبرایر عام 2020 وبلغتني إنھا مسافرة عشان مرتبطة بتصویر مسلسل (أسود فاتح) وقالتلي لما أرجع ھننفصل رسمیًا ووافقھا".


psl prdrm hglr'u hglks,f gidthx ,ifd>> dp,d Hgth/h khfdm gYothx d[kd [sl ]rdrm khj[m ,ifn




psl prdrm hglr'u hglks,f gidthx ,ifd>> dp,d Hgth/h khfdm gYothx hglks,f hglr'u d[kd [sl ]rdrm khj[m ,ifn




 توقيع : فيروزه


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فيروزه على المشاركة المفيدة:
 (07-09-2020)