عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-09-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي إعلان لتبني طفل تركه والداه يفجرغضبا في الأردن



فجّر إعلان عبر موقع فيسبوك ضجة في الأردن يتضمن عرضًا لتبني طفل لمن يريده بسبب انفصال والديه، وعدم قدرة الأم على مصاريف تربيته.
وقالت السيدة في إعلانها:" مساء الخير الي بحب يتبنه طفل أنا عاجز عن تربايته وعمره سنة وثمن شهور وأمه وأبوه منفصلين وإلي تحب ترن على هادا الرقم..".
وأكدت أردنيات أن الإعلان صحيح بعد أن تم التواصل مع صاحبة رقم الهاتف، فرد على إحداهن شخص قال إنه جد الطفل وأبلغها أن الطفل موجود في مدينة الرمثا، فردت عليه:"ما بحكي غير حسبيا الله ونعم الوكيل".


وأضافت السيدة المتصلة أن الجد قال لها "ما بدنا إياه ومش قادرين نربيه ولا نصرف عليه".
وتداول أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة الطفل والإعلان وسط حالة من الغضب والاستهجان والألم على الحالة التي وصلت إليها الأمور بأن يتم نشر مثل هكذا إعلان بحق الأطفال.
كما هاجم معلقون والدي الطفل، وكتب أحدهم قائلاً "بس تكبر يا عمو لا تبقي ولا تذر على الأرض من الخائنين ديارا … أحرقهم كلهم …أبوك ,امك ..وجدودك".
وكتبت فتاة:"يا وجع قلبي يارب أرحمنا برحمتك، شو ذنب هالطفل يتشرد وين قلب أمه وين الرحمة في قلوب الناس ، يارب تجبر بخاطره وما تلوعه بهالحياة".
وأضاف مغرد أيضًا:" والله ما أدري أحط أغضبني ولاه أحزني ولايك مبهم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص تسبب بالي بصير".
وفي التعليقات:" والله لو لاقينه بالشارع ما برموه هيك ، الله يحميه ويحنن قلب أهله عليه ويبعثل له أهل الخير هالطفل وكل أطفال المسلمين وغير المسلمين شو ذنبهم".
ووسط ردود الفعل الغاضبة، قامت السيدة بحذف المنشور، وقال متابعون أيضًا إنهم حاولوا الاتصال على الرقم الموثق في الإعلان إلا أنه أصبح مغلقًا وغير متاح.
من جهتها أصدرت إدارة حماية الأسرة التابعة لمديرية الأمن العام بيانا قالت فيه إنه "ورد لإدارة حماية الأسرة اليوم منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفاده عرض أحد الأطفال وعمره سنة وثمانية أشهر للتبني".
وأضافت:" فور ورود المنشور تم تتبعه وتحديد هوية الشخص الذي قام بنشر المنشور وجرى التحرك لمكان وجود الطفل وجرى اصطحابه لإدارة حماية الأسرة والاحتفاظ به في إحدى دور الرعاية.
ولفتت إلى أنه "ستتم متابعة حالته اجتماعيا من خلال دراسة شاملة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتي تحقق المصلحة الفضلى له".




Yughk gjfkd 'tg jv;i ,hg]hi dt[vyqfh td hgHv]k




Yughk gjfkd 'tg jv;i ,hg]hi dt[vyqfh td hgHv]k hgHv]k jv;i dt[vyqfh td Yughk ,hg]hi




 توقيع : فيروزه


رد مع اقتباس