عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-09-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي سر السماء الحمراء في كاليفورنيا الأمريكية




















اكتست مناطق في ولاية كاليفورنيا الأميركية، باللون الأحمر، في مشاهد سريالية وكأنها مأخوذة من أحد أفلام هوليوود للخيال العلمي.
وانتشرت صور “المدن الحمراء” على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي شاركها بكثافة سكان ولاية كاليفورنيا ومنطقة خليج سان فرانسيسكو. وأدت حرائق الغابات التي أشعلت مناطق عديدة بالساحل الغربي الأميركي، لاكتساء السماء في كاليفورنيا باللون الأحمر المتوهج، الذي رسم لوحات جميلة وحزينة في نفس الوقت.

ووفقاً لـ”سكاي نيوز”، قال خبير الأرصاد الجوية في شبكة “سي إن إن” غودسون جونز: “عندما يصبح الدخان والرماد أكثر كثافة بالقرب من حرائق الغابات، فإنه يمكن أن يقطع ضوء الشمس تماما، مما يجعل السماء تبدو وكأنها جوف الليل”.
وأشعل السكان الأضواء، ونظروا إلى سماء بلون الصدأ مما جعلها تبدو وكأنها ليلا. الرياح تحمل دخان حرائق الغابات من بعيد. يحترق كل من حريق الخور وحريق نورث كومبلكس على بعد أكثر من 200 ميل ، ومع ذلك يمكن الشعور بوجودهما في منطقة الخليج. أماكن أخرى ، مثل سالم ، أوريغون ، تشهد توهجات نهاية العالم مماثلة.
وقال أحد سكان فرانسيسكو: “الدخان والرماد مثلا نسخة طبيعية لصور بإعدادات إنستغرام”، بينما وصف آخرون المنظر “بالمرعب” أو “بالكابوس”.
فقد أعلنت فرق الإطفاء في كاليفورنيا الاثنين أن الحرائق التي شهدتها الولاية هذا العام، والتي ما زال قسم كبير منها مستعر، التهمت حتى الآن أكثر من 8000 كيلومتر مربع، مشيرة إلى أن هذه المساحة من الحرائق لم يسبق لها مثيل منذ 33 عاما. وقالت المتحدثة باسم فرق الإطفاء، لين تولماتشوف، إن “هذه أول مرة منذ 33 عاما نتخطى فيها مليوني فدان (8000 كيلومتر مربع)”، بحسب ما ذكرت فرانس برس.






sv hgslhx hgplvhx td ;hgdt,vkdh hgHlvd;dm hgsghl




sv hgslhx hgplvhx td ;hgdt,vkdh hgHlvd;dm hgplvhx hgsghl sv td




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس