عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21-10-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي جد طفلي نهر دجلة يفجر مفاجأة بشأن سبب طلاق أم الطفلين من ابنه
















قال كاظم شناو أبو جواد، جد الطفلين، اللذين ألقتهما والدتهما في نهر دجلة ، إن شقيقة طليقة ابنه زارت زوجته (جدة الطفلين) في المنزل ، حتى توصلهما لوالدتهما “نسرين جبار سريع” التي كانت تريد رؤيتهما، ما جعل جدة الطفلين تسمح لهما بالذهاب مع خالتهما.
وأضاف أبو جواد بحسب صحيفة “الوطن” المصرية : “ابني وزوجته انفصلا في شهر أغسطس الماضي، ومنحها حقوقها كلها بعد الطلاق رسميا، واتفقا أن ترى (حر ومعصومة) مرتين شهرياً، لكن نجله لم يمانع أن تراهما في أي وقت”.
وتابع: “ابني وطليقته انفصلا بسبب تهم الخيانة، والمحكمة أعطت الحق لنجله محمد لحضانة حر ومعصومة، وهذا ما دفع نسرين للانتقام من طليقها، بأخذ الطفلين وإغراقهما في نهر دجلة”.
واستطرد : “من تفعل هذا بطفليها من المستحيل أن تكون إنسانة، ونحن ننتظر جلسات المحاكمة، حرقت قلوبنا وندعو الله أن يصبرنا على فراقهما، ويخفف عن نجلي ونحمد الله على كل حال”.






[] 'tgd kiv ][gm dt[v lth[Hm faHk sff 'ghr Hl hg'tgdk lk hfki gl l, jsl, d] ]ogj sfj 'JNp




[] 'tgd kiv ][gm dt[v lth[Hm faHk sff 'ghr Hl hg'tgdk lk hfki gl lth[Hm l, hg'tgdk hfki jsl, d] ]ogj dt[v sfj kiv 'ghr 'JNp




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس