عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي مئات الملايين من النقد الأجنبي.. تفاصيل قصة حساب بنكي ورط البشير
















كشف وجدي صالح، عضو لجنة تفكيك “نظام الثلاثين من يونيو” وإزالة التمكين واسترداد الأموال المنهوبة عن ضبط حساب ببنك التضامن للمضاربة بالعملات الأجنبية.
مئات الملايين من العملات الأجنبية

ونقلت وكالة السودان للأنباء “سونا”، مساء أمس الخميس، عن صالح، أن الحساب البنكي كانت تُورّد له مئات الملايين من العملات الأجنبية من قبل بنك السودان، ويتم التصرّف فيه من قبل محافظين سابقين ببنك السودان، الذين قاما ببيع تلك العملات في السوق السوداء والمضاربة فيها.
وأكد وجدي صالح أن المضاربة بالعملات الأجنبية كانت لصالح واجهات النظام البائد وقد استفاد منها الرئيس المخلوع، عمر البشير ومكتبه بنسبة 30 %.
وفي السياق نفسه، أعلن وجدي صالح عن استرداد القطعة 1 مربع 4 وسط بحري، والبالغ مساحتها 88864 متر مربع، من شركة الهاصور المحدودة لصالح حكومة السودان، مبيناَ أن هذه القطعة كانت تخص مصلحة النقل الميكانيكي التي قام النظام البائد بحلها والتخلص منها حتي يسهل له ممارسة عمليات الفساد.

استرداد الأموال المنهوبة

كما أصدرت لجنة تفكيك “نظام الثلاثين من يونيو” وإزالة التمكين واسترداد الأموال المنهوبة، قراراً بالغاء التسوية التي أبرمت بين رجل الأعمال فضل محمد خير، وجهاز الأمن والمخابرات الوطني في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2018، والتي تم بموجبها إطلاق سراحه مقابل دفع 50 مليون دولار.
وأشار وجدي صالح إلى أن قرار اللجنة ينص على الاستيلاء ومصادرة كل الممتلكات والأصول والأموال المملوكة لفضل محمد خير لصالح حكومة السودان.
كما أصدرت اللجنة قراراً باسترداد 3 عقارات بمربع 11 بحي كافوري، مملوكة لإسراء أبوعبيدة محمد دج، لصالح حكومة السودان






lzhj hglghddk lk hgkr] hgH[kfd>> jthwdg rwm pshf fk;d ,v' hgfadv l, hgH[kfd hgfwdv jc;] dwhf




lzhj hglghddk lk hgkr] hgH[kfd>> jthwdg rwm pshf fk;d ,v' hgfadv l, lzhj hglghddk hgH[kfd hgH[kfd>> hgfwdv hgkr] jthwdg jc;] dwhf ,v' rwm




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس