عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-01-2021
كـــٰاف غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 705
 آشراقتي ♡ » Dec 2020
 آخر حضور » 13-01-2023 (12:41 AM)
موآضيعي » 40
آبدآعاتي » 15,702
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التعليم♡
آلعمر  » 23سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 620
الاعجابات المُرسلة » 81
 التقييم » كـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond reputeكـــٰاف has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   al-rabie
قناتك max
اشجع liverpool
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 310
تم شكره 475 مرة في 295 مشاركة
افتراضي الاتحاد يطيح بالشباب من البطولة العربية بثنائية.. ويحجز مقعداً في النهائي



خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالفوز على على نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما في إياب نصف نهائي البطولة العربية.

بعد 34 ثانية فقط من انطلاق المباراة، سجل اللاعب فابيو مارتينز الهدف الأول لفريقه الشباب، بتمريرة رائعة من الطرف الأيمن عن طريق تركي العمار، وصلت إلى مارتينيز على حدود منطقة الجزاء سددها من لمسة واحدة على الطائر بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة (74) سجل الاتحاد هدف التعادل، عن طريق محترفه رومارينهو، بعد تمريرة من عبد الإله المالكي إلى هارون كمارا الذي مررها إلى فهد المولد، ومن ثم تسديدة من يمين منطقة الجزاء شتتها محمد سالم مدافع الفريق لتصل إلى رومارينهو الذي نجح في تسديدها داخل شباك الأهلي.

وفي الدقيقة (90+3) سجل الاتحاد الهدف الثاني عن طريق بريجوفيتش، بعد تمريرات رائعة بين لاعبي الاتحاد بعد هجوم مرتد، ومن ثم تمريرة من سعود عبد الحميد إلى فهد المولد، ومن ثم أرسلها من يمين منطقة الجزاء إلى بريجوفيتش الذي سددها داخل شباك الشباب.

بهذه النتيجة تأهل الاتحاد إلى نهائي البطولة وسيواجه، المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي المصري المقرر إقامتها في وقت لاحق.

أحداث المباراة
وفي الدقيقة الثانية من الشوط الأول، زار فريق الاتحاد، شباك الشباب، عن طريق لاعبه هارون كامارا، ولكن الهدف تم إلغائه بداعي وجود تسلل.

وفي الدقيقة (14)، حاول نجم الشباب بانيجا تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوة، ولكن حارس مرمى الاتحاد، غروهي، تألق ونجح في التصدي للكرة، قبل أن يتألق جروهي أيضًا بالتصدي لكرة خطيرة في الدقيقة 17 عن طريق عرضية من تركي العمار.

وفي الدقيقة (23)، سقط لاعب الاتحاد، فهد المولد، داخل منطقة جزاء الشباب، وسط مطالبة بركلة جزاء، لكن الحكم قرر استكمال اللعب.

وشهدت الدقيقة (30) من عمر المباراة، تدخلا قويا على لاعب الشباب فابيو مارتينز، حصل خلالها نجم الاتحاد، سعود عبدالحميد، على أولى البطاقات الصفراء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أهدر المدافع المصري أحمد حجازي، فرصة خطيرة لفريق الاتحاد في الدقيقة 43، بعدما حول عرضية من الجانب الأيمن برأسه لخارج مرمى فريق الشباب.


hghjph] d'dp fhgafhf lk hgf',gm hguvfdm fekhzdm>> ,dp[. lru]hW td hgkihzd l, hgyvfdm fekhzdm




hghjph] d'dp fhgafhf lk hgf',gm hguvfdm fekhzdm>> ,dp[. lru]hW td hgkihzd l, lru]hW hghjph] hgf',gm hgyvfdm hgkihzd fhgafhf fekhzdm fekhzdm>> d'dp td ,dp[.





رد مع اقتباس