عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19-01-2021
العاشق الولهان غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 374
 آشراقتي ♡ » Dec 2019
 آخر حضور » 13-08-2022 (03:55 PM)
موآضيعي » 343
آبدآعاتي » 32,208
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأسرة♡
آلعمر  » 25سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مطلق 😔
الاعجابات المتلقاة » 1101
الاعجابات المُرسلة » 4712
 التقييم » العاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond reputeالعاشق الولهان has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11
تم شكره 770 مرة في 598 مشاركة
Arrow احتجاجات محدودة لمؤيدي ترامب في المدن الأمريكية وسط تواجد أمني ضخم



تجمع عدد محدود من مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، أمس الأحد للمشاركة في مظاهرات بينما كان التواجد الأمني في مباني الكونجرس المحلية بأنحاء البلاد كثيفا ، ويفوق عدد المحتجين.
في مظاهرات حذرت السلطات الأمريكية من أنها قد تشهد أعمال عنف، تجاوز عدد مسؤولي إنفاذ القانون الأمريكيين عدد المحتجين بفارق كبير في مباني الكونجرس المحلية بأنحاء البلاد مع تجمع عدد محدود من مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وعبأت أكثر من 12 ولاية حرسها الوطني للمساعدة في تأمين أبنية الكونجرس بكل ولاية في أعقاب تحذير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) من احتجاجات مسلحة لمتطرفين يمينيّين ممن شجعهم الهجوم الدامي على مبنى الكونجرس الأمريكي في واشنطن في السادس من يناير كانون الثاني الجاري.
واعتبر مسؤولو الأمن يوم الأحد أول حدث رئيسي في الاحتجاجات، خاصة وأنه الموعد الذي حددته حركة بوجالو المناهضة للحكومة منذ أسابيع لحشد تجمعات في جميع الولايات الخمسين.

لكن وحتى مساء الأحد لم تخرج سوى مجموعات صغيرة من المتظاهرين أمام حشود كبيرة من سلطات إنفاذ القانون وأطقم وسائل الإعلام.
وكان حاكم ولاية إيلينوي جيه.بي. بريتزكر قال على تويتر إنه بعد الحصار المفروض على مبنى الكونجرس في الولاية والتقارير عن التهديدات الموجهة لعواصم الولايات، قرر حشد كل الموارد لحماية السكان والعملية الديمقراطية، مضيفا أنه بصدد تعبئة شرطة الولاية وحرسها الوطني لحماية العاصمة سبرينجفيلد.
كما أن عواصم الولايات المتأرجحة، التي قال ترامب إنها شهدت تزويرا لنتائج الانتخابات، في حالة تأهب قصوى بشكل خاص.

وانتشر المئات من مسؤولي إنفاذ القانون وقوات الحرس الوطني حول مبنى كونجرس ولاية جورجيا في أتلانتا وجرى تطويق المنطقة بالأسلاك الشائكة والحواجز الأسمنتية بينما تمركزت مركبات مدرعة عديدة في مكان قريب.
وفي لانسينج بولاية ميشيجان، وضعت قوات الأمن متاريس لإغلاق الشوارع المحيطة بمبنى كونجرس الولاية بينما كانت نوافذ مباني المكاتب في المنطقة المحيطة مغلقة.
بالإضافة إلى تكثيف وجود الشرطة، اتخذت ولايات منها بنسلفانيا وتكساس وكنتاكي المزيد من الإجراءات لإغلاق المناطق التي يوجد بها مبنى المجلس التشريعي للولاية.
ومن المقرر أن يتم تنصيب الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن يوم الأربعاء حينما يؤدي اليمين رئيسا للبلاد في ظل إجراءات أمنية استثنائية في العاصمة واشنطن.







hpj[h[hj lp],]m glcd]d jvhlf td hgl]k hgHlvd;dm ,s' j,h[] Hlkd qol glkp hglpk fvhxm f,h]d ka'




hpj[h[hj lp],]m glcd]d jvhlf td hgl]k hgHlvd;dm ,s' j,h[] Hlkd qol glkp glcd]d lp],]m hgHlvd;dm hglpk hpj[h[hj fvhxm f,h]d td ka' qol




 توقيع : العاشق الولهان


رد مع اقتباس