عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 31-01-2021
أميرة أميري غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 271
 آشراقتي ♡ » Oct 2019
 آخر حضور » منذ 6 يوم (01:46 AM)
موآضيعي » 7058
آبدآعاتي » 584,831
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 21سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجة 😉
الاعجابات المتلقاة » 16006
الاعجابات المُرسلة » 9
 التقييم » أميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 5,424
تم شكره 10,835 مرة في 6,735 مشاركة
افتراضي متصفح Microsoft Edge يحصل على ميزات جديدة





قدمت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع تحديثًا رئيسيًا يجلب السمات الملونة الجديدة إلى متصفح Microsoft Edge، مع الرموز المحدثة وميزة Sleeping Tabs الجديدة التي تعمل على تحسين المتصفح والأداء العام لجهاز الحاسب.

وللاحتفال بمرور عام على إصدار متصفح microsoft Edge المعتمد على Chromium، فقد حصل المتصفح على السمات الجديدة المتاحة من خلال موقع الإضافات الخاصة بالمتصفح.

وتتراوح السمات من الألوان البسيطة وصولاً إلى سمات Halo و microsoft Flight Simulator و Forza Horizon.

وتتضمن هذه السمات الجديدة ألوانًا في صفحات علامات التبويب الجديدة وعلامات التبويب وشريط العناوين وأجزاء أخرى من متصفح Microsoft Edge.

وحدثت شركة مايكروسوفت أيضًا الرموز المستخدمة في جميع أنحاء المتصفح لتتناسب بشكل أفضل مع نظام التصميم الخاص بالشركة Fluent Design.

وتوضح (ليات بن تسور) Liat Ben-Zur، المديرة التنفيذية في مايكروسوفت التي تعمل على مبادرة الحياة العصرية Modern Life للشركة: تلاحظ في أحدث إصدار لدينا تحديثات طفيفة للرموز في متصفح Microsoft edge التي تكون أكثر استدارة وليونة في المظهر.

وأضافت: هذه مجرد بداية رحلة التصميم الخاصة بنا ونحن نتخيل بالفعل كيفية إدخال نظام التصميم Fluent Design في جميع منتجاتنا، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة المزيد من رؤيتنا في المستقبل القريب.

وقد يتغير الشكل والمظهر العام للمتصفح، لكن مايكروسوفت تضيف أيضًا بعض الميزات المفيدة.

ويتم طرح ميزة Sleeping Tabs الجديدة الآن، وهي تهدف إلى تحسين أداء المتصفح، الذي يحرر الآن تلقائيًا موارد النظام بالنسبة لعلامات التبويب غير النشطة عندما يكون لديك عدد من علامات التبويب المفتوحة.



ljwtp Microsoft edge dpwg ugn ld.hj []d]m gpshf edge o]d[m microsoft ugd




ljwtp Microsoft Edge dpwg ugn ld.hj []d]m gpshf edge o]d[m dpwg microsoft




 توقيع : أميرة أميري


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أميرة أميري على المشاركة المفيدة:
 (31-01-2021)